الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

سالم الثانوية تحتفل بتخريج الفوج العاشر في طلعة عارة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/06/11 08:53,  حُتلن: 21:56

محمد مصطفى: نحن نؤكد أننا جسم واحد مع المدرسة وأننا موحدون في خدمة وتطور الطلاب وجهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة

في مبادرة خاصة ومميزة نظمت اللجنة المركزية لأولياء أمور الطلبة في قرى طلعة عارة الإحتفال الختامي لتخريج وتكريم طلاب صفوف الثواني عشر في قرى طلعة عارة، في حفل خاص ومميز. هذا، وقد احتضن منتجع الواحة في مدينة أم الفحم حفل التخريج والذي شارك فيه الطلاب الخريجين وأهاليهم إضافة الى شخصيات تربوية وتعليمية من قرى طلعة عارة والذين أتوا ليكرموا ويحتفلوا بالطلاب الخريجين للوقوف معهم في فرحتهم في ظل الأجواء والتطورات التي عاشوها في ظل استمرار الإضرابات الإحتجاجية لمنع خصخصة وبيع المدرسة الثانوية في سالم.

المزيد من التقدم
المربي وجدي جبارين مدير المدرسة حيا الطلاب على شرف تخرجهم وعلى جهدهم المميز في طلب العلم متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العائلية والتعليمية كما قدم شكره وتقديره للجنة اولياء امور الطلبة على مبادرتهم المباركة متمنيا لهم المزيد من االعطاء في خدمة الطلاب ,كما حيا مدير المدرسة اعضاء الهيئة التدريسية على عطائهم وجهدهم الوافر في خدمة الطلبة متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح شاكرا اياهم على تفانيهم في عطائهم.

مستقبل زاهر
من جانبه، قدم محمد مصطفى رئيس لجنة الآباء في المدرسة الثانوية سالم تهانيه ومباركاته باسمه وباسم أولياء أمور الطلبة للطلاب الخريجين متمنيا لهم مستقبلا ناجها ومزدهرا مليئا بالإنجازات والطموحات، كما أشار الى أن هذا الإحتفال إنما هو ثمرة الجهد المشترك للجان أولياء أمور الطلاب في قرى طلعة عارة والذين عملوا موحدين في إفشال مخطط إبعاد لجنة الأولياء عن المدرسة. وقال: " نحن نؤكد أننا جسم واحد مع المدرسة وأننا موحدون في خدمة وتطور الطلاب وجهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة هذه هي غايتنا وسنعمل على بناء مستقبل زاهر لطلابنا بهمة ودعم الجميع ".

مشاركة عصام بشيتي
هذا، وتميز الحفل بفقرة شعرية قدمها الطفل المبدع عصام بشيتي وسط التصفيق والتشجيع المتواصل من الأهالي والحضور ليتوج الإحتفال بتكريم المربيين من قبل طلابهم وسط فرحتهم بالتخريج. هذا، وقدم أحمد عبد الرؤوف جبارين رئيس لجنة الآباء في مدرسة مشيرفة الإبتدائية شكره وتقديره لإدارة منتجع الواحة على كرمها السخي باستضافة حفل التخريج.

مقالات متعلقة