الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

تتويج سنة اللغة العربية في مدرسة السلام سخنين

من : أمين
نُشر: 27/06/11 13:36,  حُتلن: 21:52

مدير المدرسة إبراهيم غنايم: نحن نشجع كل الأعمال التربوية والإبداعية والتي من شأنها رفع مستوى الطالب واللغة، فاللغة هي الأصل ويجب أن نحافظ عليها وزرع محبتها بين أطفالنا

تم اليوم تتويج سنة اللغة العربية بمدرسة السلام بفعاليات علمية، أدبية وترفيهية تتعلق باللغة العربية. بدأ اليوم بفعاليات إبداعية طلابية من أعمال الطلاب وإلقاء القصائد والكلمات الإبداعية الخاصة بكل طالب وطالب. من ثم تم توزيع الطلاب على محطات أدبية وعلمية وفنية، شارك الطلاب فهذه المحطات بشكل فعال وحماس. المعلم حمد أبو ريا مركز اللغة العربية قام بتنظيم هذا اليوم وتقسيم الورشات والمهام على الطلاب والمعلمين. المعلمة ميسون حنا والمبدعة في كتابة قصص الاطفال قامت بسرد القصة بشكل محوسب واشراك الطلاب بشكل رائع في أحداث القصة وشخصياتها.

 

مدير المدرسة إبراهيم غنايم وفي كلمته " نحن نشجع كل الأعمال التربوية والإبداعية والتي من شأنها رفع مستوى الطالب واللغة، فاللغة هي الأصل ويجب أن نحافظ عليها وزرع محبتها بين اطفالنا". ابراهيم غنايم شكر كل الذين ساهموا وشاركوا في انجاح هذا اليوم أملا بالسير قدما نحو النجاح والإبداع. الأستاذ حمد ابو ريا في ختام اليوم شكر الجميع على مد يد العون لإنجاح هذا المشروع وخصوصا معلمي اللغة العربية على مساهمتهم ومساعدتهم متمنيا النجاح لجميع الطلاب في شتى المجالات.

مقالات متعلقة