الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

مدرسة الكرمليت في حيفا تحتفل بتخريج الفوج الــ39 من طلابها

سليمان حلبي -
نُشر: 26/06/11 01:42,  حُتلن: 08:48

تم تقديم بعض الفقرات الفنية المميزة من قبل جوقة المدرسة وبعض الرقصات الممتعة المميزة وتم تقديم بعض قراءات الطلاب والتي تم تحضيرها لهذه المناسبة

احتفلت مدرسة الكرمليت في حيفا بمناسبة تخريج الفوج التاسع والثلاثين من طلابها وذلك في قاعة كريجر وبحضور الأب اغابيوس ابو سعده ,مديرة المدرسة والمفتش ميشيل سليمان ممثل وزارة المعارف والدكتور ماجد خمره ممثل بلدية حيفا والذي احتفل بتخريج ابنته وإنهاء مرحلتها الثانوية . خلال الاحتفال دخل الطلاب الى القاعة على أنغام معزوفة خاصة ووسط تصفيق الجمهور الواسع من الأهالي . 

 كذلك فقد تم تقديم بعض الفقرات الفنية المميزة من قبل جوقة المدرسة وبعض الرقصات الممتعة المميزة وتم تقديم بعض قراءات الطلاب والتي تم تحضيرها لهذه المناسبة .
مع نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب والجدير ذكره انه خلال الاحتفال ألقيت كلمات التهنئة والتبريكات من قبل ضيوف الشرف وفيها تحدثوا عن المدرسة وعطائها وتمنوا للخرجين النجاح في حياتهم المستقبلية مع المحافظة على القيم الاجتماعية والتطلع نحو تحقيق الأفضل .
مديرة المدرسة الام السبرا غاده تحدثت الى الطلاب اللذين قضوا 12 عاما بين جدران المدرسة وساحاتها وها هم ينطلقون نحو المستقبل بخطى واثقة والجميع يرافقونهم في هذه اللحظات بعد ان تم تدعيمهم وتثقيفهم واضافت انه امام الطلاب الطريق السهل والطريق الصعب الشائك ونحن دائما نسير في الدرب السهلة لكن علينا ان نختار الدرب التي تقودنا الى النجاح .

مقالات متعلقة