الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

إجتماع طواقم اللغة العربية في المدارس الإبتدائية في مجد الكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 25/06/11 15:06,  حُتلن: 17:37

الهدف من الإجتماع هو إيصال الطالب الى المرحلة الإعدادية من كافة المدارس الإبتدائية في القرية وهو متمكن من نفس المهارات والمستويات في اللغة العربية

تمهيدا للسنة الدراسية القادمة ومن منطلق الحرص على مصلحة الطلاب ونجاعة العمل أجتمع في مدرسة السلام الإبتدائية في مجد الكروم طاقم اللغة العربية في المدارس الإبتدائية للقرية. وجاء هذا الإجتماع كإستمرارية لعدة إجتماعات سابقة بإشراف وتنسيق المربية نجيبة سرحان مديرة المدرسة الإبتدائية "السلام" .



وقد طرحت عدة أمور لبحثها وتداولها منها: البحث والعمل على توحيد الكتب المدرسية باللغة العربية بين جميع مدارس القرية والعمل بمهارات مشتركة في المدارس وبناء وحدات من قبل معلمي الموضوع في المدارس وتخطيط مشترك والعمل على طواقم توجيهية بها.

النهوض باللغة العربية
والهدف من وراء هذا الإجتماع والطرح هو إيصال الطالب الى المرحلة الإعدادية من كافة المدارس الإبتدائية في القرية وهو متمكن من نفس المهارات والمستويات في اللغة العربية والإتفاق على أفضل كتاب للتعليم وإيصال الطاقم التعليمي لمرحلة بناء وحدات تعليمية التي تتجاوب مع منهاج وزارة اتربية والتعليم وتتلاءم مع مستويات الطلاب من للنهوض باللغة العربية بالشكل الصحيح ومن أجل التوفير أثمان الكتب المتعددة والغالية على الأهالي.

مقالات متعلقة