الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

رئيس نادي باريس سان جيرمان لوبرو: ليوناردو سيكون المدير الرياضي للنادي

كل العرب
نُشر: 25/06/11 07:42,  حُتلن: 10:25

روبن لوبرو: سيكون ليوناردو المدير الرياضي في النادي والكل هنا يعرفه ويحبه وأنا على ثقة بأنه سيساهم في تطور ونهضة النادي وفق الخطة لإستراتيجية الموضوعة لهذا الغرض

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان روبن لوبرو قدوم البرازيلي ليوناردو لتولي منصب المدير الرياضي في نادي العاصمة الفرنسية الذي باتت معظم أسهمه ملك شركة الإستثمارات القطرية وتحت إشراف مدير مجلس المراقبين على النادي الباريسي ناصر الخليفي. وقال لوبرو: "سيكون ليوناردو المدير الرياضي في النادي والكل هنا يعرفه ويحبه، وأنا على ثقة بأنه سيساهم في تطور ونهضة النادي وفق الخطة لإستراتيجية الموضوعة لهذا الغرض".

 
روبن لوبرو

 وهذه المرة الأولى التي يؤكد فيها لوبرو قدوم ليوناردو في القريب العاجل، موضحاً في الوقت عينه أن الأخير لم يوقع على شيء رسمياً. من جهته سيحظى لوبرو كونه الرئيس بشرف قيادة نهضة هذا الفريق لمحاولة وضعه على السكة الصحيحة لكي يصبح من أندية الصفوة في القارة العجوز، ومحاولة نيل لقب الدوري بأسرع وقت ممكن وتحسين النتائج الأوروبية بحيث يكون هذا الفريق منافساً على اللقب الأوروبي في الأعوام المقبلة. أما فيما يتعلق بقادم التعاقدات والتي أسالت الكثير من حبر الصحافة في الآونة الأخيرة، قال لوبرو: "لن أعطي أية أسماء، ولكن في جميع الأحوال لن نرتكب أية حماقة لأن المستثمرين الجدد لا يريدون بالطبع رمي أموالهم، لذا يمكن أن أؤكد لكم قدوم لاعبين من الطراز الرفيع إلى صفوف الفريق".

مقالات متعلقة

Got