الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

المركز الجماهيري رهط ينظم يوما للعلوم بمناسبة اختتام السنة

كل العرب
نُشر: 26/06/11 11:34,  حُتلن: 07:34

طلاب البراعم العلوم بجميع طبقاته قاموا بتمرير هذه المحطات بعد الجهد المتواصل والتنظيم الناجح لتخطيط هذا اليوم

إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري:

المركز الجماهيري بالتعاون مع بلدية رهط يعملان بتواصل دائم من أجل النهوض بالعلم ووصف الطلاب المشتركين بأنهم طلاب المستقبل وأطبائه

في ظل الأجواء العلمية والإثارة الطبيّة ومع حلول اختتام السنة الدراسية نظم المركز الجماهيري في رهط يوما للعلوم في مركز العلوم والفنون ( اشكول بايس) لطلاب مشروع براعم العلوم.

حيث تخلل اليوم العديد من المحطات العلمية الغنية بالمعرفة العلمية الهادفة, ومن هذه المحطات أضرار التدخين، ضغط الدم ، فحص السكري، البطاريات، الصوت، التفاعلات الكيماوية، الكلور والإصباغ، معجون الأسنان، كشف السكريات، ضغط الهواء، محطة الصاروخ، محاضرات وأفلام وثائقية علمية وغيرها.

الجهد المتواصل
وقد قام طلاب براعم العلوم بجميع طبقاته بتمرير هذه المحطات بعد الجهد المتواصل والتنظيم الناجح لتخطيط هذا اليوم. عمار القشاعلة مركز المشروع شكر مدير المركز الجماهيري لدعمه لمثل هذا المشروع كما شكر جميع المرشدين وكذلك الطلاب لتفعيلهم وتنظيمهم لهذا اليوم.

النهوض بالعلم
وقال إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري في كلمة له:" أن المركز الجماهيري بالتعاون مع بلدية رهط يعملان بتواصل دائم من أجل النهوض بالعلم ووصف الطلاب المشتركين بانهم طلاب المستقبل وأطبائه كما شدد على أهمية تواصلهم بالمشروع والاستفادة منه لتحقيق الهدف الأسمى كما شكر مركز المشروع عمار القشاعلة وطاقم المرشدين.

مقالات متعلقة