الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

ثانوية كفرقاسم تخرج الفوج الـ 34 من طلابها وتذرف دموع الفرح

منى عرموش مراسلة
نُشر: 26/06/11 02:53,  حُتلن: 20:11

شارك في الحفل المئات من الاهالي وطاقم الهيئة التدريسية ، الذين اعربوا عن سعادتهم لهذه المناسبة ، واثنوا على المسيرة التربوية للمدرسة التي خرجت طلابا يحملون القيم والاخلاق العالية بالاضافة الى التحصيلات العالية

احتفلت الثانوية الشاملة في كفر قاسم بحفل تخريج الفوج ال 34 من طلابها وطالباتها الخريجين ، الذين انهوا المرحلة التعليمية بنجاح وانجازات يحتذى بها .

الاهالي اثنوا على المسيرة التعليمية للمدرسة
وشارك في الحفل المئات من الاهالي وطاقم الهيئة التدريسية ، الذين اعربوا عن سعادتهم لهذه المناسبة ، واثنوا على المسيرة التربوية للمدرسة التي خرجت طلابا يحملون القيم والاخلاق العالية بالاضافة الى التحصيلات العالية .
عريفتا الاحتفال شكرن ادارة المدرسة والمعلمين على المساعي الحثيثة
بدء الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها كل من عريفتا الاحتفال رنين يوسف ابو جابر وهديل عيسى اللواتي شكرن ادارة المدرسة والهيئة التدريسية على المساعي الحثيثة من اجل ان يحقق الطلاب ما يصبون اليه من اهداف . ومن ثم استمع الحضور الى ايات عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالب ابراهيم بدير .
مدير المدرسة امين عيسى تمنى للطلاب مستقبلا ناجحا ومزهرا
وتحدث مدير المدرسة المربي امين عيسى عن الدور الذي يقومون به في سبيل توفير كل المستلزمات اللازمة للطلاب ، كي يوفروا اجواء تعليمية مريحة ، وبارك الخريجين بمناسبة التخرج متمنيا لبهم مستقبلا مليء بالنجاح .
رئيس بلدية كفر قاسم نادر صرصور يؤكد على ان افتتاح الثانوية الجديدة سيخفف الضغط
اما رئيس بلدية كفر قاسم الحاج نادر صرصور فقد شكر جميع طاقم المدرسة على المجهود الكبير الذي يبذلوه كي يحافظوا على رسالة تعليمية تحمل في طياتها نشاطات وخطوات سامية ، واشار في حديثه الى افتتاح ثانوية ابن سينا الجديدة ، التي ستخفف من ضغط الطلاب على الثانوية الشاملة .
رئيس لجنة اولياء امور الطلاب الدكتور عبد الوهاب خير الله دعى الاهالي الى مواكبة المشوار التعليمي
وتحدث رئيس لجنة اولياء امور الطلاب الدكتور عبد الوهاب خير الله كلمة دعى من خلالها جميع الاهالي الى مواكبة المشوار التعليمي لابنائهم ، والتعاون بشكل دائم مع ادارة المدرسة والهيئة التدريسية كي يكونوا على اطلاع بما يجري ، وان يكون لهم يد في معالجة كل العقبات اذا وجدت .
الطالب امير رابي : الطلاب يفتخرون بالمعلمون ومهنيتهم التامة
وكلمة الطلاب الخريجين قدمها الطالب امير معاوية رابي الذي اشار الى افتخار الخريجين بالمدرسة وجيمع طاقمها ، مشيرا الى ان المعلمون ادوا رسالتهم التعليمية باخلاص وامانة ومهنية تامة ، ودعى الخريجين الى اختيار مستقبلا يساعدهم على تطوير حياتهم المستقبلية .
تكريم مربيان واعضاء لجنة الاباء على العطاء
وخلال الاحتفال تم تكريم المريان عثمان صرصور وهاني طه على عطائهم ومثابرتهم الكبيرة في التعليم ، وتم تكريم اعضاء لجنة الاباء .
فقرة مؤثرة خلال تسليم العلم
اما فقرة تسليم العلم فقد قدمها كل من الطالبان همام عامر واحمد صرصور ، حيث لاقت هذه الفقرة تاثيرا كبيرا وشيقا .
فقرات فنية جميلة
هذا وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والشعرية ، حيث قدم كل من الطالبان زهير ابو جابر ويحيى داودد فقرة عزف على البيانو ، اما الطالبة سجى عيسى فقد قدمت فقرة فنية اخرى ، والطالبة رشيقة طه اتحفت الجمهور بقصيدتها المعبرة ، واستمع الحضور لفقرة فنية لطالبات الصم ، وفقرة اخرى للدبكة العربية . وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الشهادت على الطلاب الخريجين .

مقالات متعلقة