الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

مدرسة سامي عبد السلام نحف تكرم الطلاب الموهوبين والمتفوقين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 25/06/11 14:54,  حُتلن: 17:58

مدير المدرسة تحدث عن إنجازات المدرسة بشكل عام وعن الجهود التي تقوم بها إدارة المدرسة لرفع مستوى التعليم وتحقيق إنجازات ونجحات مماثلة

بحضور الأهالي والأستاذ صلاح أيوب مدير معهد "الأكاديميون العرب" ومدير المدرسة المربي حسن سعيد تم ظهر اليوم السبت في مدرسة سامي عبد السلام في قرية نحف تكريم الطلاب المتفوقين والموهوبين الذين اجتازوا امتحان وزارة التربية والتعليم بامتياز.



وقد بلغ عدد الطلاب الناجحين والموهوبين في المدرسة 14 طالبا فيما يعتبر العدد كبيرا جدا مقارنة مع النسبة القطرية في البلاد وإن دل هذا على شيء إنما يدل على الجهود الجبارة التي تبذلها إدراة المدرسة والطاقم التعليمي بها وبالتعاون مع أهالي الطلاب.

إنجاز مشرف
وقد تم تسليم الطلاب الموهوبين الشهادات التقديرية والهدايا من قبل مدير المدرسة ورئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة ومن الأستاذ صلاح أيوب مدير معهد "الأكاديميون العرب". وقد تحدث مدير المدرسة خلال حفل التكريم عن إنجازات المدرسة بشكل عام وعن الجهود التي تقوم بها إدارة المدرسة لرفع مستوى التعليم وتحقيق إنجازات ونجحات مماثلة لمثل هذا الإنجاز المميز الذي يضع مدرسة سامي عبد السلام في نحف بالصف الأول مع باقي المدارس العربية الرائدة.

 

مقالات متعلقة