فنانين

ستاراك: عبدالسلام يغادر الاكاديمية ويودع الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبدالسلام يغادر الاكاديمية ويودع الطلاب بعد عودة ليان الفلسطينية في سهرة ستاراك

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها. ونومينيز الأ

النومينيز: أحمد عزت من مصر وعبد السلام من الكويت وليان بزلميط من فلسطين


لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.
ونومينيز الأسبوع أحمد عزت من مصر وعبد السلام من الكويت وليان بزلميط من فلسطين.

سيقان ميريام فارس تشغل الكاميرا
وكما عودنا الطلاب في كل سهرة برايم على الظهور في أول مقطع لهم على اغنية كلنا سوى منذ حوالي 8 مواسم من ستاراك، خرجوا الليلة في اغنية كلنا سوى وسط تراقص وتناغم وتصفيق الجمهور، لتظهر هيلدا في فستانها وشكلها المتألق وترحب بالجمهور والحضور والطلاب كما ورحبت بضيفة البرنامج الاولى الفنانة ميريام فارس والتي ظهرت وفاجئت جميع الحضور بتركيز عدسات الكاميرا على سيقانها مرارا وتكرارا.
ابدعت الطالبتان مريم وسارة في تقديم اغنية عللي جرى وسط تصفيق وحماس الجمهور وقد ارتدت سارة فستان اسود اللون اخفى عيوب حسمها وارتدت مريم الفستان الاحمر وقد اعجب السمتمعون في ادائهما الجميل والراقي.
نسمة وأميمة في تركيا..
قدم ريبورتاج مصور حول رحلة الطالبتين اميمة ونسمة الى تركيا وقد زاروا عدة معارض واماكن سياحية وتراثية وشاهدوا السياحة التركية وابتعدوا قليلا عن اجواء الاكاديمية التي تواجدن فيها منذ بداية الموسم الحالي للاكايديمة ال 8 .
وبعدها ظهر الضيف الاخر الجديد في السهرة وهو خريج الاكاديمية في الموسم السابق ناصيف زيتون وقدم اغنيتة الجديدة والتي لاقت استحسان المستمعين في العالمي قبل الاكاديمية وهي اغنية يا شام، وقد برع في تقديم الاغنية.



السنافر الثلاثة..
ليان الفلسطينية: تراجع من اسبوع لاخر واداء ضعيف في البرايم الاخير ، اضافة الى وجودها في دائرة الخطر للاسبوع الثاني.
عبدالسلام: اداء ضعيف ولا يتجدد  وعرض نفسه كثيرا للخطر ولتسميته في الخروج من الاكاديمية.
احمد: لا يبدي تقدما في الدروس ولا يتقدم ويرتكب الاخطاء في الغناء والتقديم.
ثم قدم كل منهم اغنية ربما تكون لاحدهم الاخيرة ولاخر مرة يقدمها، فغنت ليان اسمعني شو بدي اقول ومن ثم قدم احمد نسيني الدنيا في اسلوب جيد، وعبد السلام قدم اللي نساك فابدع والهب حماس الجمهور.
التوب 3
سارة: حافظت في البرايم الماضي على مستواها العالي
الاميمة: حافظت على مستوى جيد وتتقدم من سهرة لسهرة
محمد دقدوق: اثبت قدراته الكبيرة والناجحة في التقدم والنجاح
 الجائزة: 5000$ لشراء ما يشتهي

نسمة مبدعة وتبدع في صوتها بالغناء باللون الغربي
ابدعت نسمة في تقديم اغنية في اللون الغربي في أول اغنية غربية لهذه السهرة والتي لاقت استحسات الجمهور والمستمعين علما ان هذه السهرة لم تستشيف اي فنان اوروبي، وبعده قدم احمد عز رائعته على قد الشوق وظهر كفنان محترف لم يخطأ في الاداء ابدا.
نسمة عم يسألوني للفنانة ماجدة الرومي مما يثير الاستفهام حول من تسأل وتستفسر .. ومن هو الذي يسأله عنه الناس، ولكنها غنت في اداء جيد ومشوق.
ليان تحصل على اقل نسبة من تصويت الجمهور...
لاول مرة في الاكاديمية يحصل طالب على هذه النسبة القليلة من الاصوات بحيث حظيت ب 2 بالمية فقط من اصوات الطلاب، هذا ورجع احمد من دائرة الخطر بعدما صوت الطلاب بين ليان وعبدالسلام، فرجعت ليان وخرج عبد السلام.

كلمات دلالية
باقة: 8 مرشحين يتنافسون على رئاسة البلدية