الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

خسارة فريق كفرقرع امام مجدال هعيمك

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 05/01/08 22:57

مني فريق مكابي بلدي كفر قرع بخسارة قاسية وهي الخسارة الأولى هذا الموسم بعد عشر مباريات على أرض ملعبه امام هبوعيل مجدال هعيمق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد رغم تقدمه في الشوط الثاني بهدف مقابل لا شيء.



كانت هذه المباراة بمثابة اختبارا جديا آخر لبلدي كفر قرع الذي نجح قبل ذلك في الفوز على أرضه على الفرق المنافسة على بطاقة الصعود امثال فريق هبوعيل اكسال وهبوعيل دالية الكرمل الا انه لم ينجح بالفوز بمباراته امام مجدال هعيمق والذي له هو الاخر طموحات في القمة، فقد كانت الصدمة الاولى للفريق الذي لم يقدم اداءا ملموسا رغم الهجمات الخطرة الضئيلة، في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الاول حيث ابعد حكم المباراة اللاعب فيليب فيلوكوفسكي بالبطاقة الحمراء بعد تصرف غير مسؤول رغم حمله شارة الكابتن عندما احتج على مخالفة عادية ليبقى الفريق المحلي مع عشرة لاعبين.



 ولكن هذا الابعاد لم يمنع الفريق القرعاوي من الوصول إلى مرمى مجدال هعيمق إلا أن محاولات اللاعبين لإحراز هدف التفوق لم تتكلل بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني وبعد مضي عشرة دقائق على زمن الشوط الثاني تمكن القرعاويون من إحراز هدف السبق عندما استغل نسيم بصول كرة مرفوعة ليسجل 1-0 لكفر قرع.
 بعد تسجيل هدف التفوق اراد لاعبو كفر قرع ان  يحافظوا على تفوقهم مما دفع الضيوف إلى تشكيل هجمات متتالية على مرمى روني مسلماني ومرت الدقائق صعبة على الفريق المحلي ، وخاصة بعد ان ابعد حكم المباراة لاعب اخر من كفر قرع هو محمد عسلي ليبقي فريقه مع تسعة لاعبين واصبحت المهمة اكثر صعوبة .



وصمد التفوق القرعاوي حتى الدقيقة 79 عندما تمكن قلب دفاع مجدال هعيمق اناتولي خيلوف المجرب الذي لعب في الدرجة الممتازة سابقا من إحراز هدف التعادل 1-1 وكادت المباراة تنتهي بالتعادل الا ان موريال الكسلاسي سدد كرة قوية فاجأت الجميع عندما سكنت شباك كفر قرع معلنا 2-1 لمجدال هعيمق وكان ذلك تماما في الدقيقة الأخيرة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن اوري بن هاروش من تسجيل الهدف الثالث لمجدال هعيمق الذي خرج فائزا بالنتيجة 3-1.

مقالات متعلقة