الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

آندري بواس يرغب بضم فالكاو مع بورتو بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني

كل العرب
نُشر: 23/06/11 16:07,  حُتلن: 20:08

 آندري بواس (33 عاماً) تولى تدريب تشلسي لمدة ثلاثة اعوام مقابل 4.4 مليون جنيه استرليني (7.1 مليون دولار) في الموسم، عقب إستقالته من تدريب بورتو البرتغالي 

 آندري بواس :

إذا كان تشلسي مهتماً بي، فإن الأمور سيتم حسمها عبر المفاوضات وطموحي هو مواصلة العمل الشاق، وواثق من قدرتي على اللعب في دوري مميز مثل الدوري الإنجليزي

يسعى آندري فياس بواس المدير الفني الجديد لنادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم إلى الإستفادة من تجربته مع فريقه السابق بورتو البرتغالي عبر تعزيز صفوف النادي اللندني بالمهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو.

 

تولى فياس بواس (33 عاماً) تدريب تشلسي لمدة ثلاثة اعوام مقابل 4.4 مليون جنيه استرليني (7.1 مليون دولار) في الموسم، عقب إستقالته من تدريب بورتو البرتغالي أمس الأربعاء. وأعرب فالكاو عن أمله في اللحاق بمدربه الواعد إلى ستامفورد بريدج.

عقد فالكاو
وقال فالكاو لصحيفة "دايلي ستار" اليوم الخميس "أترك الأمور إلى وكيل أعمالي..أتعامل بهدوء شديد حيال هذا الأمر ولكني أدرك أن هناك بعض التحركات".وأضاف "إذا كان تشلسي مهتماً بي، فإن الأمور سيتم حسمها عبر المفاوضات..طموحي هو مواصلة العمل الشاق، وواثق من قدرتي على اللعب في دوري مميز مثل الدوري الإنجليزي". وتردد أن هناك شرط جزائي في عقد فالكاو مع بورتو بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني.

مقالات متعلقة

Got