الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

مجلس جمعية المسن شفاعمرو يجدد الثقة بإدارته في الإجتماع السنوي

سعيد عثمان -
نُشر: 22/06/11 10:42,  حُتلن: 13:39

رئيس نادي الرجال صبحي حمادي:

أشكر خازم على دعمه منذ توليه رئاسة البلدية لم يتردد في تقديم الدعم، ولم يرفض أي طلب، فالنادي تحول الى أفضل نادي في البلاد

رئيس البلدية ناهض خازم:
 
من آداب وأخلاقيات المجتمع السليم أن يكرم المسنين ويهتم بمتطلباتهم حيث يعود الفضل لهم بتربيتنا الصحيحة ورعايتنا وتعليمنا

جدد مجلس جمعية المسن في شفاعمرو خلال إجتماعه العام الذي عقد في قاعة مركز المسنين مساء يوم الإثنين، ثقته بإدارة المركز الحالية برئاسة المربي نايف عليان، وأعضائها المربي محمد صبح، وأنيس مشيعل، كما منح المجلس ثقته بلجنة المراقبة وهم السادة هاني الدعقة، عصام نصرالله، ومحمود خطيب ، كذلك بمراقب الحسابات إلياس خوري، وذلك بحضور رئيس البلدية ناهض خازم ونائب الرئيس كمال شاهين ومدير عام البلدية عمر الملك ، ورئيس وإدارة جمعية المسن ومديرة المركز اليومي سهيلة خريش ومستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة بديعة خنيفس وأعضاء المجلس العام لجمعية المسن، وقد ترأس الجلسة الشيخ حسن خنيفس.



أفتتح الإجتماع بكلمة ألقاها المربي نايف عليان مرحباً بالحضور مؤكدا على مدى التعاون الدائم بين مركبات الجمعية وعلى رأسها بلدية شفاعمرو برئيسها الذي لم يبخل يوماً بدعم جمعية المسن. تلاه رئيس البلدية ناهض خازم قال: " إن من آداب وأخلاقيات المجتمع السليم أن يكرم المسنين ويهتم بمتطلباتهم حيث يعود الفضل لهم بتربيتنا الصحيحة ورعايتنا وتعليمنا، لذلك هم تاجنا ولن نذخر أي مشروع ودعم الجمعية بكافة المتطلبات".
 كما أثنى على عمل إدارة جمعية المسن ومركزها اليومي بجميع موظفيه، وأكد ان مركز المسن له ميزة خاصة في قلوبنا حيث يعطي الكثير من النشاطات والفعاليات وأصبح لوائياً وهذا فخر وإعتزاز لنا جميعاً، واشار ان بلدية شفاعمرو من منطلق احترامها وتقديرها لآبائنا وأجدادنا نقوم بتأدية واجبنا ونقدم كل ما بوسعنا ومهما قدمنا فنشعر اننا لا نوفي عطائهم الكبير، وتمنى رئيس البلدية للجميع التوفيق والنجاح.

روح التعاون المثالية
أما سهيلة خريش مديرة المركز فعددت الإنجازات وأكدت على روح التعاون المثالية بين موظفات مركز المسن، وأشارت الى دور النوادي للرجال والنساء والى أهمية التخطيط والدراسة قبل أي مشروع ويعود النجاح للإدارة السليمة. كما تحدث رئيس نادي الرجال صبحي حمادي فقال: "اشكر بشكل خاص رئيس البلدية ناهض خازم على دعمه منذ توليه رئاسة البلدية لم يتردد في تقديم الدعم، ولم يرفض أي طلب، مؤكدا أن النادي تحول الى أفضل نادي في البلاد".


العمل الإداري الناجح والتخطيط المبرمج
كما إستعرض المحاسب إلياس خوري التقرير المالي لسنة 2010 حيث تبين أن العمل الإداري الناجح والتخطيط المبرمج ادى الى فائض في الميزانية بمبالغ تعجز عنها بعض المؤسسات. وتحدث ايضاً خلال الإجتماع عدد من أعضاء الإدارة والمجلس العام مؤكدين على العمل الدؤوب والبيت الدافئ في مركز المسن الذي تحول الى أفضل مشروع للمسنين واستمرار حياتهم الإجتماعية فيه. ومن الجدير ذكره ان جمعية المسن في شفاعمرو وبالتعاون مع البلدية وقسم الرفاه الاجتماعي يعملون معا من اجل رفع مستوى حياة المسن في المدينة لذلك تم تطوير العديد من المشاريع وإضافة مشاريع أخرى حديثة لأول مرة في الوسط العربي، حيث يضم المركز أكثر من 140 مسن ومسنة وتعطي الجمعية خدمات لعدة قرى ومدن عربية مجاورة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
216274.01
BTC
0.52
CNY