الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

إفتتاح مركز المسن في طرعان بحضور وزير الرفاه والإتصال موشيه كحلون

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 23/06/11 17:44,  حُتلن: 21:24

إفتتاح نادي الجيل الذهبي الذي بني منذ عشرة سنوات تقريبا ولم يتم إكمال بناءة بسبب العجز المالي الذي مر به المجلس سابقا، تم اليوم بناء المركز بقيمة مليون و 800 الف شاقل

يعقوب زوهر يطالب بزيادة الميزانيات المخصصة لقسم الرفاه الإجتماعي في المجلس،لأن هذا القسم يحتاج إلى ميزانيات كثيرة بهدف تقديم خدمات أكبر للجمهور

الوزير موشيه كحلون:
 
أدعم السلطات المحلية التي تقوم بإستثمار الميزانيات بشكل الصحيح ،والتي يعود مردود هذه الميزانيات بالشكل الإيجابي على مواطني القرية

أفتتح ظهر اليوم الخميس في بلدة طرعان مركز المسن في القرية وذلك بحضور وزير الرفاه الإجتماعي والإتصال موشيه كحلون، وكان في إستقبال الوزير رئيس المجلس المحلي المعين يعقوف زوهر، المدير العام للمجلس المحلي ربحي دحلة وكبار المسؤولين في المجلس المحلي والعديد من الشخصيات الإجتماعية.



إفتتح الجلسة يعقوف زوهر رئيس المجلس المحلي المعين ،الذي إستهل مجمل حديثة بالتحدث عن الإنجازات التي حققها المجلس،ومن بينها تنفيذ مشاريع على مدار عامين بقيمة 60 مليون شاقل،تسديد العجز المحلي للمجلس بقيمة 38 مليون شاقل والعديد من الإنجازات.

الميزانيات المخصصة لقسم الرفاه
وطالب زوهر، بزيادة الميزانيات المخصصة لقسم الرفاه الإجتماعي في المجلس،لأن هذا القسم يحتاج إلى ميزانيات كثيرة بهدف تقديم خدمات أكبر للجمهور ،وكذلك شدد زوهر على ضرورة معالجة مشكلة أعمدة الكهرباء في القرية التي تشكل خطر على المواطنين ،وفي المقابل وعد المسؤولون في شركة بيزك خلال الجلسة بمعالجة المشكلة .

دعم السلطات المحلية
وفي كلمة الوزير موشيه كحلون قال إنه يدعم السلطات المحلية التي تقوم بإستثمار الميزانيات بشكل الصحيح، والتي يعود مردود هذه الميزانيات بالشكل الإيجابي على مواطني القرية. ومن ثم أقيمت جولة الى مراكز القرية ،للإطلاع عن كثب الى الأوضاع التي تعيش بها القرية ،وفي الختام وبأجواء إحتفالية أفتتح نادي الجيل الذهبي ،الذي بني منذ عشرة سنوات تقريبا ولم يتم اكمال بناءة بسبب العجز المالي الذي مر به المجلس سابقا، وقد تم بناء المركز بقيمة مليون و 800 الف شاقل .

إكمال بناء المركز المسن
وشدد كحلون في مركز المسن ،بأنه يجب إحترام المسن والحفاظ على كرامته ،وتحدث عن فحص ADL الذي يساهم في تسهيل المعاملات والإجراءات على المسنين في التأمين الوطني ،وأيضا أثنى على دور زوهر وطاقم العاملين في المجلس المحلي للإهتمام في إكمال بناء المركز المسن.

مناقصة إدارة المركز
ومن الجدير ذكره أنه حضر وشارك في الجلسات مع الوزير إيلان جفرائيلي رئيس المجلس المعين كفركنا ،ميخائيل كوهن رئيس المجلس المحلي المعين بستان المرج ،اورنا ادمار من التامين الوطني ،ايلي تسور مدير منطقة الشمال ومسؤولين اخرين .كما وفازت في مناقصة إدارة مركز المسن في بلدة طرعان مريم زرعيني ،والتي ستباشر في إدارة المركز خلال الايام القريبة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215852.00
BTC
0.52
CNY