الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

منتخب أوروغواي يحجز مقعده في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين

كل العرب
نُشر: 23/06/11 16:06,  حُتلن: 07:33

منتخب أوروغواي فاز على نظيره الكندي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من البطولة

بوبير دافلاتوف يتقدم بهدف لمنتخب أوزبكستان في الدقيقة 13 ثم أدرك ألفريد كوروما التعادل للفريق الأميركي في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني

 منتخب أوروغواي  يرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام إنجلترا صاحبة المركز الثاني مقابل نقطة واحدة لكندا في المركز الثالث

حجز منتخب أوروغواي مقعده في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاماً) التي تستضيفها المكسيك حالياً بعد أن إنتزع فوزاً قاتلاً من نظيره الرواندي بهدف نظيف الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.وكان منتخب أوروغواي فاز على نظيره الكندي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من البطولة.

 
صورة توضيحية

ورفع منتخب أوروغواي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام إنجلترا صاحبة المركز الثاني مقابل نقطة واحدة لكندا في المركز الثالث فيما ظلت رواندا بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.

التعادل السلبي
وإستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة حين نجح ليوناردو بايس في خطف هدف الفوز لأوروغواي من هجمة مرتدة سريعة.

كندا تعادل إنجلترا
وضمن منافسات المجموعة الثالثة، أفلت منتخب كندا من هزيمة محققة أمام نظيره الإنكليزي وتعادل معه 2-2. وإنتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلباً، وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني تقدم المنتخب الإنكليزي بهدف حمل توقيع آدم مورغان من ضربة رأسية. وبعد أربع دقائق فقط نجح الفريق الكندي في معادلة النتيجة بهدف عن طريق سادي جلالي.

تسجيل هدف ثان
وكثف الفريق الإنجليزي من محاولاته الهجومية بغية تسجيل هدف ثان، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب البديل بيلار تورجت.وقبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع فوز الفريق الإنجليزي، فاجئ الحارس الكندي كويلان روبرتس الجميع بتسديدة طائشة مرت من فوق الجميع وإستقرت داخل الشباك الإنجليزية.

أربع نقاط في المركز الثاني
ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف منتخب أوروغواي صاحب الصدارة مقابل نقطة واحدة لكندا في المركز الثالث فيما ظلت رواندا بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.

تشيكيا تحيي آمالها
وأحيت تشيكيا آمالها في مواصلة مشوارها في البطولة بعدما انتزعت فوزاً ثميناً من نيوزلندا بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الرابعة.ويدين المنتخب التشيكي بالفضل في هذا الفوز لنجمه لوكاس غوليوس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من تسديدة خادعة.وفجر منتخب أوزبكستان مفاجأة من العيار الثقيل وأسقط نظيره الأميركي 2-1.

التعادل للفريق الأميركي
وتقدم بوبير دافلاتوف بهدف لمنتخب أوزبكستان في الدقيقة 13 ثم أدرك ألفريد كوروما التعادل للفريق الأميركي في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف ابوسبيك ماخستاليف الهدف الثاني لأوزبكستان في الدقيقة 54 من ضربة جزاء. ورفع منتخب أوزبكستان رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز بفارق الأهداف أمام الفريق الأميركي صاحب المركز الثاني.

مقالات متعلقة

Got