الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 17:02

إدارة فريق إتحاد أبناء سخنين تتوصل الى اتفاق مع معظم اللاعبين المحليين

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 22/06/11 13:42,  حُتلن: 19:55

مدرب الفريق شلومي دورا يواصل البحث عن لاعبي تعزيز

إدارة الفريق تعمل جاهدة لإكمال بازل كادر اللاعبين قبل الخروج للمعسكر التدريبي في بلغاريا

توصلت إدارة فريق إتحاد أبناء سخنين الى إتفاق مع معظم اللاعبين المحليين بالفريق وهم: حارس المرمى محمود قنديل الذي سيواصل مشواره بالفريق السخنيني بعد أن وقّع لثلاثة مواسم إضافية بالفريق والمهاجم محمد أبو ريا الذي لعب الموسم الفائت بفريق الأهالي أم الفحم وعاد للفريق السخنيني بعد أن تم الإتفاق معه لأربعة مواسم! ومع كل من خالد خلايلة كابتن الفريق الذي توصل إلى إتفاق لأربعة مواسم إضافية ومع حمد غنايم وأحمد قسوم وعلاء أبو صالح أيضاً وعليه فإن المبنى المحلي سيحافظ على نفسه اليوم المقبل أيضاً.



كذلك تم التوصل إلى إتفاق مع اللاعب أيمن خطيب، لاعب فريق الأهلي أم الفحم من الموسم المنصرم والذي سيحل مكان المدافع الأيسر مهران أبو ريا الذي ترك الفريق الى كريات شمونة.

المفاوضات مع أريك
وسيلعب مدافع آخر هو عوديد الكيام مدافع فريق هبوعيل رمات غان الموسم الفائت مع الفريق السخنيني بعد أن توصلت إدارة الفريق لإتفاق معه وسيحل الكيام بديلاً للمدافع الأيمن لؤاب كيال الذي ترك الفريق. ويواصل مدرب الفريق شلومي دورا البحث عن لاعبي تعزيز، وعلمنا أن المفاوضات مع المهاجم أريك غاو مهاجم أشكلون من الموسم الفائت قد قطعت شوطاً كبيراً وهو قريباً جداً من الإنضمام.

إنضمام مهاجم آخر
بالمقابل يبدو أن المهاجم البلغاري ازاروف يبتعد عن الفريق في حالة ضم مهاجم آخر. وهناك إمكانية إستمراره في حالة عدم ضم مهاجم بديلاً له. إدارة الفريق تعمل جاهدة لإكمال بازل كادر اللاعبين قبل الخروج للمعسكر التدريبي في بلغاريا وعليه سنرى في الأسابيع القليل المقبلة مفاوضات وأسماء عديدة مطروحه ربما ينضم البعض منها للفريق السخنيني.

 





 

مقالات متعلقة