الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

اعدادية الرازي في أم الفحم تختتم مشروع الباحث الصغير

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 22/06/11 10:42,  حُتلن: 12:08

أيمن سعد أشار الى مدى تفاعل الطلاب وإبراز قدراتهم ومهاراتهم في البحث العلمي وأثنى على طاقم العلوم في المدرسة ومساهمته في إنجاح المشروع الذي غرس في نفوس الطلاب المزيد من حب العلم

إختتمت مدرسة الرازي الإعدادية في مدينة أم الفحم، مشروع الباحث الصغير الذي ضمّ 25 طالباً وطالبة من صفوف السابعة، حيث أقيم إحتفالاً في المدرسة شارك به أولياء أمور الطلاب، وقد تم عرض إبداعاتهم في مجال البحوث العلمية حيث عملوا على تجارب علمية عديدة لاقت إعجاب ورضا طاقم المدرسة والأهالي.



أهمية المشروع
وأكد مدير المدرسة المربي محمد مروّح محاجنة أهمية المشروع في إكساب الطالب الناشئ مهارات البحث العلمي وإنشاء طالب مبدع خلّاق، شاكراً جهود الطلبة وطاقم التدريس الذي واكبهم في المشروع الذي يُعتبر إرتقاءً للمدرسة.

التركيز على إبراز القدرات 
 أما مركّز موضوع العلوم في المدرسة، المربي أيمن سعد أشار الى مدى تفاعل الطلاب وإبراز قدراتهم ومهاراتهم في البحث العلمي، كما وأثنى على طاقم العلوم في المدرسة ومساهمته في إنجاح المشروع الذي غرس في نفوس الطلاب المزيد من حب العلم والطموح نحو أبحاث علمية مستقبلية. ومع إختتام المشروع، نظمت إدارة المدرسة جولة تعليمية مطلع الأسبوع إلى مركز الأبحاث والعلوم في كلية القاسمي حيث عرض الطلاب أبحاثهم وقاموا بإجراء تجارب علمية، وقد كان في إستقبالهم د. محمود زحالقة الذي أبدى إعجابه بمشاريع الطلبة، كما وتبنّى 3 أبحاث علمية من أعمال الطلبة والعمل في السنة القادمة على توسيع وإعطاء زخم وشمولية أكبر لأبحاثهم.











































 

مقالات متعلقة