الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

الزعبي بعد فوزه برئاسة نقابة المحامين-لواء الشمال: لا أحد يزاود على وطنيتي

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 22/06/11 07:59,  حُتلن: 13:53

المحامي خالد حسني الزعبي رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال:

على المحامين في المستقبل التفكير مليا قبل اتخاذ مواقف بخصوص إقامة القوائم

نقدر ونثمن عاليا موقف المحامين العرب الذين جددوا ثقتهم في المحامي خالد حسني الزعبي وقائمة معا للمرة الثالثة

معا ستكون إدارة ممتازة للواء الشمال مع المرشحين الثلاثة الأوائل وهم المحامون: عماد خمايسي، أفنير تسور وسحر صابر

النتائج أثبتت أن كل الإشاعات والحرب الإعلامية المغرضة التي قادتها قائمة نزاهة المهنة لم تنطلي على المحامين وقوبلت بالرفض

قائمة معا برئاسة الزعبي ستقود لواء الشمال بمهنية واستقامة وتحقق إنجازات جديدة لمصلحة كافة المحامين دون اعتبار ما بين مؤيد وغير مؤيد

النتائج خير دليل ورد كبير على دعاء القومجية والوطنية الفارغة وهي خير إثبات ودليل على ان لا أحد يزاود على وطنية المحامي خالد حسني الزعبي

المحامي حسام موعد المرشح العربي الوحيد لرئاسة نقابة المحامين القطرية:

زرعنا شجرة زيتون وسوف نجني ثمارها في السنوات القادمة إن شاء الله

سأقوم في تأسيس اتحاد محامين عرب تحت غطاء لجنة المتابعة العربية في القريب العاجل

قسم كبير من قيادتنا غير مسؤولة وغير واعية وتفضل مصلحتها الشخصية وحبها الجام للمناصب والكراسي على مصلحة الشعب العامة

حصلنا على نتائج مشرفة رغم الحرب الشرسة التي شنتها القيادة العربية الرجعية وغير التقدمية على مشروع ترشيح المحامي العربي مفضلة مصالحها الشخصية

النتيجة تشرف المحامين العرب وتشرفني بصورة شخصية. يوم بعد يوم ثقتي بهم تزيد وهذه المحاولة لم تكن الأخيرة وإنما البداية لأنني على ثقة تامة بأنني مهدت الطريق

أسفرت نتائح الإنتخابات في نقابة المحامين لواء الشمال عن فوز المحامي خالد حسني الزعبي برئاسة لواء الشمال في نقابة المحامين وحصول قائمة معا على ثلاثة مقاعد من أصل ستة مقاعد في مجلس اللواء، بمعنى أن إدارة اللواء ستكون لقائمة معا والمحامي الزعبي مرة أخرى. وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن عدد المشاركين وصل الى 1237 منتخبا من بينهم أكثر 650 صوتا لقائمة معا خاصة وأن قائمة العدالة المشتركة لقائمة معا وحيفا والجليل قد حصلت -على ما يبدو- على مقعدين في المجلس القطري ما يعتبر انجازا كبيرا للمحامين العرب ولقائمة العدالة التي تخوض الإنتخابات في المجلسي القطري للمرة الأولى.


المحامي خالد الزعبي بعد نجاحه في الإنتخابات

الزعبي العنوان الصحيح
وقال المحامي خالد حسني الزعبي في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب هذا الصباح تعقيبا على نتائج الإنتخابات: "نحن نقدر ونثمن عاليا موقف المحامين العرب الذين جددوا ثقتهم في المحامي خالد حسني الزعبي وقائمة معا للمرة الثالثة، وهذا يدل أن معظم المحامين كما عهدتهم، أناس من شخصيات مفكرة وذكية تعرف كيف تفصل ما بين الإشاعة والحقيقة، وأثتبوا أن كل الإشاعات والحرب الإعلامية المغرضة التي قادتها قائمة نزاهة المهنة لم تنطلي على المحامين وقوبلت بالرفض وثبتت رأيهم بأن الزعبي هو العنوان الصحيح".

مهنية واستقامة
وأضاف المحامي خالد حسني الزعبي للعرب قائلا: "قائمة معا برئاسة الزعبي سوف تقود لواء الشمال في نقابة المحامين بمهنية واستقامة وتحقق إنجازات جديدة لمصلحة كافة المحامين في اللواء دون اعتبار ما بين مؤيد وغير مؤيد. نحن نشكر جميع المحامين الذين شاركوا بالإنتخابات وبشكر خاص المحامين الذين أيدوا قائمة معا والمحامي خالد الزعبي والعشرات من النشطاء الذين بذلوا جهودا جبارة خلال الأسابيع الماضية وخصوصا خلال اليومين الأخيرين للعمل لإنجاح قائمتهم ومرشحهم برئاسة اللواء".

انتصار على الفئوية والحزبية
وختم المحامي خالد حسني الزعبي الرئيس الجديد والسابق لنقابة المحامين في لواء الشمال حديثه للعرب بالقول: "ننظر الى هذا الإنجاز على أنه إنجاز للرؤية التي نقودها منذ بدأنا ببناء اللواء قبل ثماني سنوات والتي تؤكد أن لا مجال للحزبية ولا مجال للفئوية بين المحامين وأما الحزبية والفئوية فهي من سيدمر نقابة المحامين والعلاقة الجيدة بينهم، ونعتبر أن انتصارنا هذا انتصار على الفئوية والحزبية، وهذه النتائج هي خير دليل ورد كبير على دعاء القومجية والوطنية الفارغة التي هي بدون أي رصيد وهي لخير إثبات ودليل على أن لا أحد يزاود على وطنية خالد حسني الزعبي، وأعتقد أن على المحامين في المستقبل التفكير مليا قبل اتخاذ مواقف بخصوص إقامة القوائم والترشحات".
يذكر أن المرشحين الثلاثة الأوائل في قائمة معا هم: المحامي عماد خمايسي، والمحامي أفنير تسور والمحامية سحر صابر.

750 صوتا للمرشح المحامي حسام موعد
وفي سياق متصل، حصل المحامي حسام موعد المرشح العربي الوحيد لرئاسة نقابة المحامين القطرية على ما يقارب الـ750 صوتا والذين يشكلون أكثر من نحو 30% من نسبة المحامين العرب المصوتين.

المحامي موعد:الزعبي يتحالف مع مارزل للكرسي.. زعبي:إذا أتتك مذمتي من ناقص
المحامي حسام موعد

نتائج مشرفة رغم الحرب الشرسة
وتعقيبا على هذه النتائج قال المحامي حسام موعد لموقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الأربعاء: "حصلنا على نتائج مشرفة رغم الحرب الشرسة التي شنتها القيادة العربية الرجعية وغير التقدمية على مشروع ترشيح المحامي العربي مفضلة بذلك مصالحها الشخصية على مصلحة المحامين العامة. هذا المشروع هو فقط البداية لمشاريع عديدة أخرى سوف نقوم في طرحها على مجتمعنا العربي وعلى محامينا العرب في أول فرصة ممكنة. سأقوم في تأسيس اتحاد محامين عرب تحت غطاء لجنة المتابعة العربية في القريب العاجل خاصة وأن كل صوت من المحامين والمحاميات العرب الذين دعموا المشروع هو ذخر لمجتمعنا العربي".

مجتمعنا جبار وواعٍ ومثقف
وتابع المحامي حسام موعد حديثه للعرب بالقول: "في مجتمعنا العربي محامون مثقفون وأناس عاديون يثبتون أنه مجتمع جبار وواعٍ ومثقف، ولكن للأسف الشديد مشكلتنا تكمن في أن قسما كبيرا من قيادتنا غير مسؤولة وغير واعية وتفضل مصلحتها الشخصية وحبها الجام للمناصب والكراسي على مصلحة الشعب العامة وعلى مصلحة المحامين على وجه الخصوص".

قفزة نوعية في الفكر المهني
وختم المحامي حسام موعد حديثه للعرب بالقول: "أشكر كل محامٍ ومحامية دعم هذا المشروع وتجند له، فرغم الإمكانيات الضئيلة المتوفرة في أيدينا إستطعنا من تحقيق قفزة نوعية في الفكر المهني والقومي المسؤول عند المحامي العربي. هذه النتيجة تشرف المحامين العرب وتشرفني بصورة شخصية. يوم بعد يوم ثقتي بهم تزيد وهذه المحاولة لم تكن الأخيرة وإنما البداية لأنني على ثقة تامة بأنني مهدت طريقا للمحامين العرب وإني على ثقة تامة أنه في المستقبل سيخوض هذه المعركة محامون ذوو كفاءة وقدرات لتحقيق النجاح والإنجازات للمحامين العرب. وأقول لكم في هذا المشروع زرعنا شجرة زيتون وسوف نجني ثمارها في السنوات القادمة إن شاء الله رب العالمين".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY