الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

منتدى حراكنا ينظم احتفالية مميزة للمتطوعين بمشروعي انا من هذي المدينة وخيمة أجيك

كتبت وصورت: منى
نُشر: 21/06/11 20:46,  حُتلن: 22:47

جهينة صيفي، مديرة منتدى حراكنا أكدت في كلماتها على ضرورة السير قدماً للإرتقاء بمفهوم التطوع في المجتمع العربي

 أختتم الاحتفال بتقديم الورود للمتطوعات والمتطوعين وشكرهم على الجهد العظيم الذي بذلوه خلال العام الذي منحوه للتطوع في مجتمعهم العربي

نظم منتدى حراكنا للتّكافل المجتمعي احتفالية مميزة في المركز الجماهيري العربي في مدينة الرملة، للمتطوعين من خيمة التطوع أجيك في النقب ومشروع انا من هذي المدينة – مركز الطفولة في الناصرة، في احتفالية تنوعت ما بين الفن والكلمات المحتفية بالمتطوعين والتي استهلها ميخائيل فانوس، مدير المركز الجماهيري العربي الذي أعرب عن سعادته بأن تكون مدينة الرملة ملتقى للإحتفاء بالمتطوعين الذين يخدمون المجتمع العربي دون انتظار الخدمة المدنية بحجة سد حاجة المجتمع للتطوع.



جهينة صيفي، مديرة منتدى حراكنا أكدت في كلماتها على ضرورة السير قدماً للإرتقاء بمفهوم التطوع في المجتمع العربي شاكرة المتطوعات والمتطوعون الذين قاموا بمجهود مميز خلال العام الماضي، وشكرت خلال كلمتها مركزات مشاريع التطوع في خيمة التطوع أجيك ومشروع انا من هذي المدينة.
الكلمة التالية كانت للمتطوعة رغدة بسيوني، باسم المتطوعات في مشروع انا من هذي المدينة التي شكرت مركزي المشاريع التطوعية الذين بذلوا جهود مميزة للإرتقاء بالتطوع، الأمر الذي يدفع للإعتزاز والافتخار بالاجيال الشابة في المجتمع العربي.
وللذكريات كان مكان في احتفالية منتدى التكافل الاجتماعي، حيث قامت المتطوعة ايمان نجم، من مشروع انا من هذي المدينة بتحضير فيلم قصير تضمن العديد من الصور التي التقطت للمتطوعات والمتطوعين خلال العام الذي قاموا خلاله بالتطوع في العديد من المؤسسات في المجتمع العربي، حيث أبدى الجميع إعجابه بالفيلم القصير شاكرين نجم على إعادتهم لاجواء مميزة.
الكلمة التالية كانت من نصيب حنان جبارين، متطوعة في خيمة أجيك والتي أبدت سعادتها بالعام الذي قضته في خدمة مجتمعها متمنية النجاح الدائم لمنتدى حراكنا.
بعدها قامت مديرتي منتدى حراكنا بتكريم مديرة مؤسسة حضانات الناصرة (مركز الطفولة)، نبيلة اسبانيولي ومديرة خيمة أجيك في النقب، امل الصانع على المجهود الذي تبذلانه للإرتقاء بالمجتمع العربي نحو الأفضل، قام الجميع بالاحتفاء باسبانيولي بحصولها على لقب إحدى أكثر النساء المئة تأثيراً في العالم، وبأمل الصانع لحصولها على جائزة السلام لنشاطها الدائم بهذا المجال، وخلال الفقرة عبرتا الصانع واسبانيولي عن سعادتهما بهذا التكريم المفاجئ وسعادتهما بازدياد أعداد المتطوعين والمتطوعات الذين يقدمون خدمات جليلة لمجتمعهم.
بعدها قام أعضاء مسرح التابع لمركز سبافورد في القدس الشرقية بجذب الحضور للتصفيق طويلاً لإعجابهم بالفقرات المميزة التي قدموها من خلال مسرح المضطهدين، وبعدها قام أعضاء فرقة النجوم للرقص الشعبي من تل السبع بتقديم عرض راقص مميز نال غعجاب الحضور.
وللراب كان حصة الاسد خلال الاحتفالية حيث قدم أعضاء فرقة تار أغاني مميزة حول التطوع جعلت الجمهور يتفاعل معها بالتصفيق والترديد، وقدم بشار البرغوثي من فرقة " فريدومز" أغنية بعنوان (فرصة عمل) وتلاها باغنية حول دور المرأة في المجتمع نالت الإعجاب، وبعدها كان للأطفال نصيب في فرقة الراب حيث قام عضوي فرقة سم بتقديم العديد من الاغانيالتي نالت اعجاب الجمهور، والامر الذي أثا أعجاب الحضور أكثر كان تميز " الرابير" الصغير بسام (5 سنوات) الذي قام بتقديم الاغاني بشكل مميز أسعد الحضور.
بالنهاية قامت عريفة الاحتقال منى ابو شحادة بتقديم الشكر لكل من شارك في تنظيم الإحتفالية التي أشرفت على تنظيمها مركزة مشروع انا من هذي المدينة نادرة أبو دبي – سعدي وأختتم الاحتفال بتقديم الورود للمتطوعات والمتطوعين وشكرهم على الجهد العظيم.




















































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
240457.79
BTC
0.52
CNY