اسواق العربEconomy

ثلاثة تذاكر على حساب سلكوم لعرض كوميدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تذاكر لثلاثة أصحاب على حساب سلكوم للعرض الكوميدي “بمزح عنجد"

العرض يتميز بتركيبته الفنية ايضا حيث يشارك الممثلون طوال مدة العرض عبر تواجدهم على المسرح ليتفاعلوا مع مشاركات زملائهم الكوميديين ولتطوير حبكة العرض بصورة تفاعلية مع العرض نفسه

مع بدء الحملة الدعائية للعرض الكوميدي الكبير "بمزح عنجد" أعلنت شركة سلكوم عن نيتها منح ثلاثة تذاكر مجانية لدعوة الأصدقاء لحضور العرض لكل زبون سلكوم يقوم بشراء بطاقة واحدة.

يذكر أن عرض الستاند اب الكوميدي "بمزح عنجد" يعتبر أضخم مشروع كوميدي عربي في البلاد، حيث يشارك فيه كل من: أيمن نحاس، نورمان عيسى، ابراهيم ساق الله، عدي خليفة، رنين بشارات-اسكندر، وفنان الراب تامر نفار.
تم انتاج وتصميم العرض ضمن تقنيات عصرية لم يسبق لها مثيل في الوسط العربي من حيث الاضاءة، تكبير الصوت، شاشات العرض الكبيرة وغيرها من التقنيات التي تخلق جوا مميزا. العرض يتميز بتركيبته الفنية ايضا حيث يشارك الممثلون طوال مدة العرض عبر تواجدهم على المسرح ليتفاعلوا مع مشاركات زملائهم الكوميديين ولتطوير حبكة العرض بصورة تفاعلية مع العرض نفسه.

دعوة للضحك
وفي حديث مع الممثل والمخرج أيمن نحاس قال: “ العمل هو دعوة للضحك على كل ما نواجهه في حياتنا اليومية من أحداث، من العنف، العادات الاجتماعية، العلاقات بين الشباب، الأطفال وغيرها من المواضيع الاجتماعية الساخنة، كل ذلك بقالب من الكوميديا اللاذعة والجريئة التي لا تدع مجالا للتوقف عن الضحك".
واضاف نحاس: “ مشاركة الستاند راب تامر النفار في اغاني راب ساخرة يجعل من العرض متعة حقيقة لا تفوت وتضفي اجواءا احتفالية مميزة، اضف الى ذلك المداخلات الساخرة التي يطرحها الممثلين بشكل مخطط وارتجالي، لتجعل من العرض ساحة نقاش ساخرة وحامية الوطيس عن الواقع اليومي لحياتنا على اختلاف جوانبها".

مفاجآت حلوة
هذا وضمن "مفاجآت حلوة" التي تمنحها سلكوم للسنة السادسة على التوالي لزبائنها، اعلنت الشركة ان كل زبون في سلكوم يقوم بشراء تذكرة للعرض يحصل على 3 تذاكر اضافية مجانا لاصحابه.
وقال حسام ابو مخ، مدير قسم التسويق في شركة سلكوم: “عرض بمزح عنجد هو عمل كبير ومميز لذلك قررنا دعم العمل من خلال مشروع "مفاجآت حلوة للاصحاب" حيث تقدم سلكوم لكل زبون يشري تذكرة للعرض ثلاثة تذاكر اضافية مجانا لاصحابه المقربين للتمتع والخروج سوية".
يذكر أن العرض سيقدم مرتين بتاريخ 8.7.2011 في قاعة مركز الكونغريسيم بجانب كنيون حيفا ويوم 14.7.2011 في قاعة كيبوتس جان شموئيل في منطقة المثلث.

كيف يمكن الحصول على الامتياز ضمن هذه الحملة؟
 بواسطة موقع الانترنت التابع لشركة سلكوم يقوم الزبون بادخال رقمه السلكوم ليحصل على رقم سري مجانا بواسطة رسالة SMS تصله على هاتفه السلكوم، حيث يقوم الزبون بعرض هذا الرقم السري عند الحصول على التذاكر المجانية.
 او من خلال أرسال sms مع كلمة טוב او TOV الى الرقم 5150 ليحصل على بلاغ مكتوب sms على جهاز السلكوم
 كما ويمكن الحصول على الامتياز من خلال الاتصال الى *515 والحصول على شرح مفصل يشمل اماكن توزيع التذاكر وغيرها من الفاصيل.
ع.ع.


كلمات دلالية