الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

يوم الطالب في كلية سخنين لتأهيل المعلمين بمشاركة فعالة وكبيرة للطلاب والمحاضرين

أمين بشير -
نُشر: 21/06/11 14:33,  حُتلن: 23:36

إدارة الكلية حصلت على مصادقة مجلس التعليم العالي لمنح لقب ماجستير في الإستشارة التربوية

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بتنظيم يوم الطالب لطالبات وطلاب الكلية وذلك في الحرم الأكاديمي للكلية، بحضور إدارة الكلية الممثلة ببروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ونزيه بدارنه مدير عام الكلية والدكتور محمد ابداح نائب رئيس الكلية وبروفيسور ريئوفين لازاروفيتش وعميدة الطلبة بسمه أبو ريا، والناطق بلسان الكلية بلال شلاعطة، وطاقم المحاضرين والإختصاصيين في الكلية. تولى عرافة يوم الطالب، الطالبة إيمان ياسين طالبة سنة أولى في قسم اللغة العربية، حيث رحبت بالطلاب والطالبات من خلال أبيات رائعة من الشعر والأدب.

من أنا؟
تخلل اليوم العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية منها جولة بمعرض الطفولة المبكرة "من أنا ؟" في بناية الكلية حيث أشرف على هذا المعرض المحاضرة أولي ابداح والمحاضرة حنان عواودة من قسم الطفولة المبكرة حيث تخلل المعرض إبداعات من عمل طالبات قسم جيل الطفولة المبكرة.
في بداية اليوم تحدث بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية عن اهتمامات الكلية بالنشاطات والبرامج المتنوعة والمتميزة إيمانا منها بالتواصل المثمر مع طلاب وطالبات الكلية، مشجعاً الطلاب على تحقيق المزيد من الإنجازات التربوية ومتمنياً للجميع النجاح في الإمتحانات مع انتهاء السنة الدراسية.

الخدمات العلمية
وألقت الآنسة إيناس صليح كلمة نيابة عن لجنة الطلاب في الكلية حيث تحدثت عن تواصل إدارة الكلية مع الطلاب وشكرت الكلية على حرصها الدائم والمستمر في إتاحة كل الخدمات العلمية والتربوية للطلاب وهنأت إدارة الكلية حصولها على مصادقة مجلس التعليم العالي لمنح لقب ماجستير في الإستشارة التربوية. نزيه بدارنة مدير عام الكلية قال في هذا السياق: "إن الكلية بادرت إلى عقد وتنظيم هذا اليوم كجزء من زيادة اللحمة بين الطالبات، فالفعاليات الترفيهية ضرورية للطالبات خاصة في الفترة التي تسبق الامتحانات والتجهيز للدراسة، آملاً لجميع الطالبات النجاح والمضي قدماً في رحاب كلية سخنين". أما عميدة الطلبة في الكلية المحاضرة بسمة أبو ريا فأشارت إلى أن الكلية تعقد سنوياً يوماً مميزاً للطالبات حتى يتسنى لهن الاستجمام والقيام بالعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية.

فقرة مسابقات
هذا وتخلل اليوم العديد من المقاطع الموسيقية والإبداعات الغنائية لطالباتي الكلية كميليا دراوشة وفداء كيوان بقيادة المحاضرة حنان عواودة ، كما قمن الطالبات بإظهار مواهبهن المختلفة من خلال فقرة مفتوحة تم من خلالها عرض هذه الإبداعات. وتخلل يوم الطالب فقرة مسابقات تم من خلالها توجيه أسئلة من رؤساء الأقسام والمسارات على الطلاب وتوزيع جوائز على الفائزين. 



مقالات متعلقة