الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

مدرسة غرناطة الثانوية تكرم معلميها وطلابها بأجواء إحتفالية

كل العرب
نُشر: 21/06/11 11:59,  حُتلن: 12:11

الطالبة لارين دحدل قدمت أغنية بعنوان غرناطة من كلمات الشاعر رفعت الأسدي وتلحين وعزف الطالبة ثراء خمايسي

بعد سلسلة برامج تربوية هادفة وناجحة، كيوم اللغة العربية، يوم التراث، يوم العلوم وغيرها من الفعاليات المميزة، إحتفلت مدرس غرناطة الثانوية في كفركنا بنهاية السنة الدراسية في أجواء إحتفالية تخللها تكريم المعلمين واطلاب المتفوقين والمبدعين. إفتتح الحفل بكلمة ألقاها الدكتور طه أمار، رئيس مؤسسات غرناطة، حيث أشاد بالدور الدي قدمه المعلمين والجهود المب>ولة من قبل الطلاب للوصول الى أعلى المراتب. تخلل الحفل فقرة فنية من إبداع الطلاب بإرشاد المعلمة دعاء سمحات والمعلمة كوثر مصطفى، حيث قدمت الطالبة لارين دحدل أغنية بعنوان غرناطة من كلمات الشاعر رفعت الأسدي وتلحين وعزف الطالبة ثراء خمايسي.

 

من الجدير ذكره أن مدرسة غرناطة الثانوية قدمت خلال السنة الدراسية دورة مجانية للأمهات بإرشاد المربية آية عمري ، تهدف الى توعيتهن وإرشادهن في التعامل مع أبنائهن وبناتهن، وبناء على ذلك فقد تم تكريم الأمهات المشاركات في هذه الدورة السنوية وتقديم شهادات تقدير على إلتزامهن وتواصلهن مع المدرسة.
وتم تكريم ومنح الهدايا للطلاب المشاركين في مسابقة الإبداع الفي "غرناطة في عيني" حيث رسم الطلاب المشاركون رسمات وصمموا لوحات جميلة تدل على موهبتهم وإبداعهم. ومن ثم تم تكريم الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على أعلى المعدلات في صفوفهم والمدرسة، وأخيرا تم تكريم الطلاب المبدعين والناشطين في البرامج الإجتماعية في المدرسة.  هدا وإختتم البرنامج بتكريم المعلمين والمعلمات، على الطريقة الطلابية بحيث تم إهدائهم هدية رمزية وشهادة تقدير على المجهود الدي بدلوه خلال السنة الدراسية بمناسبة مرور عشر سنوات على قيام المدرسة.


 

مقالات متعلقة