الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:02

إعدادية ابن خلدون تختتم العام الدراسي بيوم رياضي مميز

كل العرب
نُشر: 19/06/11 09:32,  حُتلن: 20:38

يوم رياضي حافل ومميز وناجح  في ابن خلدون ساده الإنضباط والنظام والنشاط والفرح والسرور الذي بدا واضحا على محيا الطلاب

يوم رياضي حافل ومميز وناجح بمعنى الكلمة ساده الانضباط والنظام والنشاط والفرح والسرور الذي بدا واضحا على محيا الطلاب. بهذه الكلمات يمكن أن نصف اليوم الرياضي الذي جرى اليوم السبت 18/6/2011 في ساحة مدرسة ابن خلدون الإعدادية في الناصرة وقاعة المركز الجماهيري (هبايس) التابع لها وانقسم اليوم إلى قسمين:



القسم الأول:
 في ساحة المدرسة حيث جرت مبارتنا حاميتان اختتم بهما الدوري المصغر على مدار الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.
- الأولى بين السابع (أ) والسابع (د) ، حيث استحق السابع (د) الفوز بجدارة بنتيجة (3-1) وبذلك توّج بطل الدوري عن طبقة السوابع للعام الدراسي الحالي 2010/2011 .
- الثانية بين الثامن (ب) والتاسع(أ) حيث استطاع الثامن (ب) انتزاع لقب بطل الدوري بنتيجة (2-1) ،وبذلك استحق لقب بطل الدوري للمدرسة للعام الحالي.

القسم الثاني:
في قاعة المركز الجماهيري (هبايس)، حيث أشتمل على محطات رياضية وفقرات فنية متنوعة منها محطات: إصابة الهدف – كرة سلة – كرة قدم – بولنج - النقالة – الرقص – الركض بالأكياس – والمشي على العارضة وإصابة الهدف. بالإضافة إلى فقرة رياضية فنية لفرقة المدرسة حيث قدمت رقصات رياضية ممتعة، كما وأمتع الحضور عرض مشوق على الإيقاع لمجموعة من طلاب المدرسة، وفرقة راب لبعض خريجي المدرسة والطلبة الحاليين.

ختامها مسك مع الجوائز والميداليات
في الختام قام مدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة ومعلما التربية البدنية بتقديم الكؤوس والميداليات على بطلي الدوري السابع (د ) والثامن (ب)، وعلى على الصف الفائز بالمحطات الثامن (ز) ، كما وتم تقديم جوائز رمزية على الفائزين بمسابقة اللغة العربية والرياضيات. بقي أن نضيف أن برنامج هذا اليوم هو من تنظيم وإعداد مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة ومعلما التربية البدنية المربية عرين شاهين والمربي علاء دغش. وبعرافة الإذاعي اللامع الأستاذ محمد الشيخ خليل الذي كرّم من قبل مدير المدرسة بكأس.































 

مقالات متعلقة