الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

المدرب العالمي بواس يرفض عرضاً لتدريب الإنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 18/06/11 22:33,  حُتلن: 07:18

عمليات البحث عن مدرب جديد بعد إنتقال مدربه ليوناردو للعمل مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عمليات البحث عن مدرب جديد بعد إنتقال مدربه ليوناردو للعمل مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد رفض كل من الأرجنتيني مارسيلو بييلسا والبرتغالي أندري فيلاس-بواس عرض خلافة المدرب البرازيلي في منصبه.


أندري فيلاس-بواس

ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت عن ماسيمو موراتي، رئيس إنتر، قوله إنه تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية حول بعض الأسماء ومن الممكن أن يتخذ قراراً حول هذا الشأن خلال الأيام القليلة المقبلة.

ليوناردو يغادر النادي الإيطالي
وكان ليوناردو، الذي تولى تدريب إنتر في منتصف الموسم الماضي ليقوده إلى لقب كأس إيطاليا لعام 2011،غادر النادي الإيطالي لتولي منصب مدير الكرة في باريس سان جيرمان، بينما لا يعمل بييلسا منذ تركه لمنصبه السابق كمدير فني لمنتخب تشيلي. وكشفت وسائل الإعلام البرتغالية اليوم عن رفض فيلاس-بواس الذي يبدو عاقداً العزم على البقاء في منصب المدير الفني لبورتو البرتغالي بعدما قاد الفريق إلى إحراز ثلاثية الدوري الأوروبي (كأس الإتحاد الأوروبي سابقاً) والدوري والكأس في البرتغال.

ميهايلوفيتش يتولى المنصب الشاغر في إنتر
ورشح مدافع إنتر السابق الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بقوة لتولى المنصب الشاغر في إنتر ولكن موراتي أكد أن المدرب الصربي "جزء من فريق آخر (فيورنتينا) ولا أفكر حالياً في المدربين المرتبطين بعقود مع جهات أخرى". ورفض موراتي ذكر أسماء أخرى كما نفى أن يكون اتصل بكارلو أنشيلوتي الذي أقيل من منصبه كمدرب لتشلسي الإنكليزي.

مقالات متعلقة

Got