الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

إقرأ في التخنيون تنظر إلى القمة

كل العرب
نُشر: 21/06/11 12:09,  حُتلن: 12:11

الشيخ الدكتور حسين وليد قدم محاضرة قيمة حول الإبداع والتميز مستعرضاً نماذج من سيرة النبي عليه الصلاة والسلام

"إذا صعدت الجبل فانظر إلى القمة".. بهذه الكلمات دعت كتلة اقرأ الطلاب العرب في معهد التخنيون لحضور الفعالية الختامية التي نظمتها هذا الأسبوع على أعتاب نهاية الموسم الدراسي لهذا العام رغم محاولات عرقلتها والتي باءت بالفشل، حيث شارك بها الأستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية اقرأ والشيخ الدكتور حسين وليد والتي افتتحت بآيات مباركة من القرآن الكريم تلاها الطالب أويس مواسي، وتولى عرافتها الطالب محمد هدهود. واستهل الأستاذ نسيم بدارنة كلمته بالترحيب بالحضور مشدداً على ضرورة العمل الطلابي مشيداً بشريحة الطلاب الذين يشكلون رافعة للمجتمع وأنهم رأس مال اقرأ وبهم تتميز بنشاطاتها وإبداعها، وعن أهمية العلم بين أنه أفضل سلاح يتحصن فيه الفرد هذه الأيام.

الإبداع والتميز
أما الشيخ الدكتور حسين وليد فقد قدم محاضرة قيمة حول الإبداع والتميز مستعرضاً نماذج من سيرة النبي عليه الصلاة والسلام والسلف الصالح الذين أبدعوا وتميزوا وأن التميز يجب أن يكون سمة من سماتنا، وأوصى الطلاب بضرورة الجد والعمل على التميز خاصةً في هذه الفترة التي يقدمون امتحاناتهم فيها. تلا ذلك فقرة زجلية للأخ صالح أشقر هدفت إلى توصية الطلاب بالحفاظ على الأخلاق لكي يسموا بحياتهم.
وتم خلال البرنامج الختامي عرض شرائح محوسبة تمثل نشاطات اقرأ لهذا العام، كما تم تكريم الأخوة والأخوات الذين تميزوا بعطائهم لخدمة اقرأ تقديراً لهم على ما بذلوه من جهد لإكمال المسيرة المباركة بإذن الله. ويتقدم كادر اقرأ في التخنيون بأمنيات التوفيق والنجاح لجميع الطلاب في امتحاناتهم.

مقالات متعلقة