اسواق العربEconomy

ألبوم نجوى كرم الجديد حصرياً في سلكوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ألبوم نجوى كرم الجديد حصرياً في سلكوم

أعلنت شركة سلكوم عن طرحها  ألبوم شمس ال أغنية نجوى كرم الجديد والذي يحمل عنوان "هالليلة... ما في نوم" قبل طرحه في الأسواق عبر شركة روتانا

أعلنت شركة سلكوم اليوم، عن طرحها بشكل حصري وللمرة الأولى في البلاد، ألبوم شمس الأغنية نجوى كرم الجديد والذي يحمل عنوان "هالليلة... ما في نوم"، وذلك قبل طرحه في الأسواق عبر شركة روتانا المنتجة لأعمالها.  يذكر أنه وفقا للعقد المبرم، فإن سلكوم سوف تنشر حصريا أغاني الألبوم والذي سيصدر في الأسواق في بداية الشهر التالي، مرفقا بحملة ترويجية ضخمة لهذه الغاية، ومن اغنيات الألبوم: لو بس تعرف، يا بيي، شو هالليلة وما في نوم، حيث يمكن لزبائن سلكوم تحميل الأغاني والإستماع إليها واستخداما كرنات أو نغمات انتظار.

كليب وحفلات
والجدير ذكره أن كرم صورت مع المخرج وليد ناصيف أغنية "ما في نوم" وفقا لتقنية "ثلاثية الأبعاد"، كما وتحيي سلسلة حفلات أولها في المغرب  (25 يوليو) في مهرجان أغادير، يليها حفل في مهرجان أصوات نسائية (في 7 أغسطس) وحفل آخر في العاصمة الفرنسية باريس، إلى جانب حفلات أخرى في لبنان بين البترون، وصور وإهدن، كما تحل ضيفة على البرايم الأخير من برنامج ستار أكاديمي في نسخته الثامنة، مساء الجمعة في الخامس عشر من الشهر المقبل.

جديد ومثير في سلكوم
وقال حسام أبو مخ، مدير قسم التسويق في سلكوم: "كما كانت سلكوم السباقة في جلب كل ما هو جديد ومثير، فها نحن نجلب لزبائننا مفاجآت أخرى، وهي أغاني الألبوم الجديد لنجوى كرم ، إيمانا منا أن جمهور زبائننا يستحق أن يكون الأول في كل شيء". يذكر أنه يمكن لزبائن سلكوم الوصول إلى الأغاني بواسطة ارسال كلمة najwa لرقم 4060 أو بواسطة تصفح الموقع الخليوي wap/MiniHtml باللغة العربية في أجهزة سلكوم او بالاتصال على 55*.
http://www.youtube.com/watch?v=_G4yfBJ7VMU&feature=player_embedded#at=31

ع.ع.




كلمات دلالية