الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

أخبار بلدية حيفا التثقيفية، التعليمية والترفيهية في سطور

كل العرب
نُشر: 20/06/11 11:00,  حُتلن: 12:07

مئات الأطفال تشارك في إحتفال موسيقي خاص توج البرنامج الموسيقي المميز لقسم التعليم قبل الإبتدائي في البلدية و الجاري في 40 حضانة في المدينة والهادف إلى إشراكهم في تجربة موسيقية فريدة

 مدينة حيفا تستضيف بطولة أوروبا في الباولينج والتي يشارك فيها خلال الأسبوع الجاري نحو 500 مشترك من 20 دولة, وتجري المباريات في مختلف المستويات والفئات في نيشر وفي حوتسوت همراتس

إليكم أهم وآخر أخبار بلدية حيفا في سطور:
 
تدشين الحديقة الجماهيرية التعليمية في المدرسة الأحمدية
 إحتفلت أسرة المدرسة الإبتدائية الرسمية الأحمدية في حي الكبابير صباح اليوم الاثنين بتدشين الحديقة الجماهيرية التعليمية في المدرسة .وتعتبر الحديقة تتويجا لنهج المدرسة الساعي لرفع الوعي إزاء الأمور البيئية وتعزيز الحفاظ عليها .


 
مؤتمر الإتصالات الثاني
 شارك أمس الأحد المئات في مؤتمر الاتصالات الثاني المنظم من قبل رابطة الصحافيين في تل أبيب بالتعاون مع بلدية حيفا ومنتدى حيفا للكليات.وشمل المؤتمر على عدد من المحاضرات وورشات العمل حول ابرز المستجدات في الساحة الإعلامية في البلاد

آذان موسيقية في رياض الأطفال الحيفاوية
شارك مؤخرا مئات الأطفال في احتفال موسيقي خاص توج البرنامج الموسيقي المميز لقسم التعليم قبل الابتدائي في البلدية و الجاري في 40 حضانة في المدينة والهادف إلى إشراكهم في تجربة موسيقية فريدة تمكنهم من التعرف على الألوان الموسيقية المختلفة والتمييز بينها .

بطولة اوروبا في الباولينج
 إستضافت مدينة حيفا بطولة اوروبا في الباولينج والتي يشارك فيها خلال الاسبوع الجاري نحو 500 مشترك من 20 دولة , وتجري المباريات في مختلف المستويات والفئات في نيشر وفي حوتسوت همراتس.

متحف العلوم والتكنولوجيا
يفتتح غدا معرض الرياضة الدوليSport science يصل في صيف 2011 إلى المدعتك- متحف العلوم والتكنولوجيا في حيفا. وهو المعرض الدولي الرابع الذي يستضيفه المتحف. المعرض يمنح الزائرين فرصة اكتشاف النظريات العلمية المخفية من وراء أنواع وأقسام الرياضة المختلفة، وفهم كيفية تأثيرها على جسم الإنسان ومساعدتها على تحسين القدرات الجسمانية لكلِ منها. الزائرون في معرضSport Science هم اللاعبون المركزيين في الملعب.


 
إعفاء من إمتحان البسيخومتري في المركز الأكاديمي فيتسو
 20% من الطلاب هم أبناء المجتمع العربي ويتعلمون في مختلف المسارات العلمية المتاحة أعلن المجلس العلمي للمركز الأكاديمي فيتسو حيفا أنه إنطلاقا من العام الدراسي المقبل (اوكتوبر 2011) , يلغى الإشتراط على الراغبين في دراسة المسارات المختلفة كالتصميم الغرافيكي - الإتصالات البصرية، تصميم الأزياء ، والتصوير الفوتوغرافي والسينمائي من توفير علامة لامتحان البسيخومتري إلى جانب علامة البجروت والإمتحانات الداخلية للمركز , فيما يبقى هذا الشرط ساري المفعول لمن يرغب في الإلتحاق لمساري التخطيط المعماري وإدارة الاعمال . وبهذا تكون كلية فيتسو قد حققت تفضيلا مصححا بحق الطلاب , حيث ان جميع الكليات والأكاديميات التي تعلم نفس المسارات في البلاد لا تشترط علامة البسيخومتري كشرط للتسجيل . يذكر بان 20% من الطلاب هم أبناء المجتمع العربي ويتعلمون في مختلف المسارات العلمية المتاحة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234096.21
BTC
0.51
CNY