الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

مدرسة هشام أبو رومي الثانوية في مدينة طمره تخرج الفوج الـ41 من طلابها

سعيد عثمان -
نُشر: 18/06/11 22:42,  حُتلن: 21:04

شهادات تفوق قُدمت لطلاب خريجين سابقين تميزوا بعلامتهم وتحصيلاتهم العلمية ليحصلوا على منح مقدمة من بلدية طمرة

باجواء امتزجت بالفرحة ودموع الفراق , وتحت احضان الشوق والحنين احتفلت مدرسة د.هشام ابو رومي الثانوية في طمرة اليوم بتخريج فوجها ال 41 , والذي اقيم في القاعة الرياضية بحضور مميز من الاباء لمشاركة فرحة ابنائهم بهذا النجاح العظيم واللحظات البهيجة.

 اروع الحفلات والتنظيمات
وتضمن الحفل عدة فقرات وكلمات وحضور ضيوف شرف منهم مفتش المعارف للوسط العربي الاستاذ توفيق زعرورة ومفتش اللواء خالد حجازي ورئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء ورئيسة لجنة اولياء امور الطلاب المعلمة منيبة روبي .
وقد افتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ يزيد عواد الذي اثنى بها على التحصيلات والنجاحات التي حققتها المدرسة في هذا العام ووجه رسالة احترام وتقدير للطلاب الخريجين على كل ما بذلوه من جهد لاثبات جدارتهم العلمية .ومن ثم تلاه رئيس البلدية ليشدد على النقاط السابقة وعلى مدى شهادته للمدرسة بارتفاع تحصيلها العلمي بمعدل متميز على طلاب مدينة طمرة, واستمرت الكلمات بكلمة للمفتش توفيق زعرورة الذي حيا بها روح القيادة والادارة المدرسية في طمرة بشكل عام وبمدرسة د.هشام بشكل خاص حيث انه ذكر بان احدى اروع الحفلات والتنظيمات التي كان يتمتع بها هي التي تقام بمدينة طمرة مما دل على متانة الجهد المبذول لتلك النجاحات , واختتمت الكلمات بكلمة للمعلمة منيبة.

تحقيق الانجازات
روبي ممثلة عن لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة عرضت مدى العمل المتواصل والمستمر التي بذلته لجنة اولياء الامور لتحقيق الراحة الكافية لطلاب لانجاز واجبهم اتجاه المدرسة، وبعدها قدم سكتش مسرحي من تاليف واخراج الفنان طلال عواد برفقة طلاب المردسة وبعدها فقرة للرقص الشعبي بمشاركة فرقة الدبكة التابعة للمركز الجماهيري.
وبعدها قدمت شهادات تفوق لطلاب خريجين سابقين تميزوا بعلامتهم وتحصيلاتهم العلمية ليحصلوا على منح مقدمة من بلدية طمرة , وبعدها حسم الامر لينطلق الحفل بذروته وتوزيع شهادات التخريج على الطلاب باجواء مبهجة وعلى انغام الموسيقى وكما واقيمت دعوة عامة لخريجين الى دار الاوبرا للاحتفال الكبير هناك بهذا اليوم العظيم نسبة لهم. وفي النهاية تم تقديم الشكر لكل من ساهم على هذه الامسية وشكر خاص لمركزة التربية الاجتماعية المعلمة سعاد ياسين على ما بذلته من مجهود لتحقيق هذا الانجاز وتتمه على اكمل وجه.

مقالات متعلقة