الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

مباراة كرة القدم شوطين وليس شوط

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 04/01/08 20:49

خسر فريق الاخوة عرابة عصر اليوم مباراة الموسم في هذه المرحلة لفريق مكابي معلوت ضمن الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ"بالنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب معلوت في جو ماطر وبارد جدا.



وقد اضاع فريق الاخوة عرابة الفرصة على نفسه بتقليص فارق النقاط عن معلوت صاحب المرتبة الاولى لا بل وبعد فوز معلوت وخسارة عرابة وتعادل فرق طمرة ازداد الفارق بين المرتبة الاولى والثانية الى عدة نقاط .



والغريب في المباراة ان الفريق العرابي تقدم  خلال الشوط الاول بهدفيين للا شيىء من اهداف افي ابو طبول ومحمد عوض وسط اداء جيد وسيطرة على مجريات المباراة . لكن امرا ما حصل للفريق من عرابة في الشوط الثاني اذ وبعد تقدمه رجع هذا الفريق الى الوراء للحفاظ على النتيجة وهذا كلفة غاليا وخصوصا بعد إبعاد لاعبه احمد نصار بالبطاقة الحمراء لينهار الفريق العرابي تمام خلال بضع دقائق وخلال دقيقتين استطاع فريق معلوت من إدراك التعادل من قبل حجاي عياش واودي بن نعيم وسط بلبلة تامة بصفوف الفريق العرابي ولم يمضي الا عدة دقائق حتى احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح معلوت بعد ان صد اللاعب ايلان طال الكرة بيده من خط المرمى ليحظى هو الأخر بالبطاقة الحمراء وليحرز حجاي عياش هدفه الثاني في المباراة والثالث لمعلوت التي تعالت على عرابة في الشوط الثاني وكان الفريق العرابي غير موجود بتاتا دون سبب يذكر.



وبالرغم من التعزيز الجديد بالفريق بقدوم زاهر اسدي وعرفات بكري وتومر تورجمان الا ان اداء الفريق في الشوط الثاني لا يناسب فريقا يطمح بالارتقاء للدرجة الاولى وربما الضغط الكبير الذي يتواجد به هذا الفريق له الاثر الاكبر على أداءه.








مقالات متعلقة