الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

تدشين بناية مدرسة البيان الشاملة في طمره رسمياً بمشاركة الطلاب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 18/06/11 15:57,  حُتلن: 17:23

توفيق زعرورة مفتش المعارف:

إنني واثق من أسرة التربية والتعليم في هذة المدينة الطيبة

ايغال تسرفاتي:

إننا نضع في سلم أولوياتنا مثل هذة المشاريع وأقول لن تبقى المدرسة ناقصة إستجابة منا لمطلب رئيس البلدية الذي يعمل على إستغلال الميزانيات بالشكل الصحيح

 بمشاركة رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء والمفتش توفيق زعرورة ومدير إدارة المجتمع والشباب في الوسط العربي الأستاذ جلال صفدي ونائب المدير العام للتطوير في وزارة المعارف إيغال تسرفاتي ومفتش المعارف العربية د. حسام ذياب والدكتور سهيل ذياب وآخرين.


 
حيث أفتتح في القاعة الرياضية لمدرسة البيان الإحتفال بتدشين البناية الحديثة. و تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المنوعة كذلك دبكة شعبية بمشاركة الطلاب من المدرسة وسبق إبتداء الحفل وجبة غذاء من مأكولات متنوعة ومختلفة من تحضير أمهات الطلاب في المدرسة وتضمن الحفل كلمات لكل من مدير المدرسة صالح طه ومفتش المعارف توفيق زعرورة ومدير إدارة المجتمع والشباب جلال صفدي ورئيس البلدية عادل ابو الهيجاء الذي طالب من ايغال تسرفاتي العمل على إتمام ما تبقى للمدرسة من نواقص مثل مختبرات وغيرها.
 
إستغلال الميزانيات بالشكل الصحيح
وكما تحدث ايغال تسرفاتي الذي إستجاب لطلب رئيس البلدية وقال: " إننا نضع في سلم أولوياتنا مثل هذة المشاريع وأقول لن تبقى المدرسة ناقصة إستجابة منا لمطلب رئيس البلدية الذي يعمل على إستغلال الميزانيات بالشكل الصحيح فكثير من السلطات لا تجيد إستغلال الميزانيات حتى بعد أن تتوفر.
 
جهاز التعليم والأسرة العاملة
توفيق زعرورة مفتش المعارف أثنى على جهاز التعليم والأسرة العاملة في مدينة طمره والمستوى الذي وصلت اليه وتمنى النجاح الباهر لمدرسة البيان بقيادة المدير الشاب صالح طه وقال: " إنني واثق من أسرة التربية والتعليم في هذة المدينة الطيبة ثم إنتهى الإحتفال الذي قام على عرافته المربي محمد أبو رومي بنجاح تام بفقرة مزمار " وسحجة "عربية وبمشاركة الشخصيات التي شاركت بالإحتفال. 

مقالات متعلقة