الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

إعدادية مجد الكروم تحتفل بتخريج الفوج الـ30 بجو من السعادة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 17/06/11 22:23,  حُتلن: 01:19

الطالبة صبرين أباظة رئيسة مجلس الطلاب شكرت بإسم الطلاب كافة الطاقم التعليمي وخصوصا مدير المدرسة وتمنت لهم دوام الصحة والخير والمزيدج من العطاء

 الحفل المميز تخلل فقرات ترفيهية من مسرحية للطلاب ودبكة شعبية لفرقة المجد للرقص الشعبي وتبادل الشعلة والعلم بين طلاب صفوف التاسع وصفوف الثامن في مراسم مميزة راقية يحتذى بها

إحتفلت المدرسة الإعدادية مساء اليوم الجمعة بحفل تخريج الفوز ال30 من أبوابها وذلك بالحفل المميز والراقي الذي إحتضنته ساحة المدرسة بحضور أولياء امور الطلاب والشيخ محمد كيوان (ابو علي) أمام مسجد أبو بكر الصديق والشيخ محمود بشوتي أمام مسجد الهجرة وأعضاء من المجلس المحلي وورئيس أولياء الامور في المدرسة ناصر ناصر وعضو اللجنة حسن اباظه وشخصيات إجتماعية اخرى .

 

الحفل إبتدأ بإستقبال الخريجبن ومن ثم تلاوة حكيمة من القران الكريم من قبل الشيخ محمد كيوان وكلمة إطراء ومباركة من قبله لإدارة المدرسة والخريجين والأهالي. بعده القى مدير المدرسة حسين سريس كلمة بارك بها للخريجين وتمنى لهم التقدم والنجاح في المرحلة الثانوية وشكر الأهل على تعاونهم مع إدارة المدرسة وأثنى المربي حسين سريس على عمل الطاقم التعليمي بالمدرسة والجهود الكبيرة التي يبذلها من أجل نجاح طلابها ورفع مستواها عاليا .

الجهود والمثابرة من أجل نجاح أبنائنا
 حسن أباظة عضو لجنة أولياء الأمور إلتقى كلمته أمام الحضور شاكرا بها إدارة المدرسة والطاقم التوجيهي على جهودهم ومثابرتهم من أجل نجاح أبنائنا. الطالبة صبرين أباظة رئيسة مجلس الطلاب شكرت بإسم الطلاب كافة الطاقم التعليمي وخصوصا مدير المدرسة وتمنت لهم دوام الصحة والخير والمزيدج من العطاء .

تبادل الشعلة والعلم بين الطلاب
وتخلل الحفل المميز فقرات ترفيهية من مسرحية للطلاب ودبكة شعبية لفرقة المجد للرقص الشعبي كذلك تم تبادل الشعلة والعلم بين طلاب صفوف التاسع وصفوف الثامن وذلك في مراسم مميزة راقية يحتذى بها .

 توزيع شهادات الإنهاء والتقدير
وتم تكريم مربي صفوف التواسع من قبل ممثلين من صلاب التواسع وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الإنهاء والتقدير على الخريجين والخريجات وسط فرحة الأهل الذين سارعوا لإلتقاط الصور مع أبنائهم فرحين بهم بإنهائهم الفترة الإعدادية.


 

مقالات متعلقة