الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:02

هبوعيل أم الفحم نحو الدرجة القطرية

من عمر نصيرات
نُشر: 04/01/08 19:43

ما زال الفريق الفحماوي يتألق من مباراة لأخرى ويتربع على عرش الدرجة الأولى ليحجز له بطاقة الصعود للموسم القادم الى الدرجة القطرية .
وذلك بعد إن فاز في مباراته البيتية والتي جرت على ارض استاد السلام في مدينة ام الفحم امام فريق هبوعيل هرتسليا بالنتيجة 3-1 .



الشوط الاول كان من نصيب الفحماويين حيث فتحوا الشوط الاول بكل عزيمة واصرار من اجل احراز هدف التفوق في المباراة، ولم تمضي سوى عشرة دقائق من زمن الشوط الاول ليعلن اللاعب الفحماوي شاي ابو اكسيس عن تفوق فريق بهدف واحد مقابل لا شيء.
 ويبدو ان هدف التفوق قد فتح الشهية امام لاعبي ام الفحم من اجل احراز هدف ثاني وتعزيز النتيجة،حيث انه لم تمضى سوى عشرة دقائق على تسجيل الهدف الاول ويعزز اللاعب كوبي تاريكا النتيجة بهدف ثاني لصالح الفحماويين .



رغم تفوق الفريق المضيف بهدفين الا ان الفريق الضيف استمر في محاولاته من اجل تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط وكان لهم ذلك ، وقبل ان يطلق حكم المباراة صفاراته معلنا عن انتهاء الشوط الاول بدقيقة واحدة استطاع لاعبي فريق هبوعيل هرتسليا من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الاول لفريقه في شباك الفحماويين لينتهي الشوط الاول بتفوق هبوعيل ام الفحم بالنتيجة 2-1 .
في الشوط الثاني اجرى المدربين تغييرات مدرب هبوعيل هرتسليا اراد ان يعادل النتيجة ويعود بنقطة ثمينة او الفوز بالمباراة، اما مدرب فريق هبوعيل ام الفحم اراد تعزيز النتيجة والفوز بثلاثة نقاط تضاف الى رصيده من اجل ضمان الارتقاء الى الدرجة القطرية .



وتستمر المباراة بين فر وكر هجمة هنا وهجمة هناك الا ان الحظ كان من نصيب الفحماويين الذين نجحوا في الدقيقة 71 من المباراة من تعزيز المباراة في هدف ثالث وقاتل ، بعد ان نظموا هجمة منسقة ليسغلها اللاعب شاي ابو اكسيس ويسجل هدفه الثاني في المباراة والهدف الثالث للفريق وتنتهي المباراة بفوز ثمين للفحماويين بالنتيجة 3-1 وعلى ارض ملعبه .
هذا ووسع الفحماويين نقاطهم عن فريق اخاء شفاعمرو الى سبع نقاط بعد تأجيل لقاء الشفاعمريين امام بيتار صفد بسبب احوال الطقس الماطرة .



مقالات متعلقة