الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

تخريج الفوج الـ54 من مدرسة التيراسنطة الثانوية في عكا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 17/06/11 11:43,  حُتلن: 08:54

 مدير المدرسة قدس الأب كويريكو هنأ الخريجين وتمنى لهم مستقبلا زاهرا في التعليم

إحتفلت مدرسة التيراسنطة الثانوية في مدينة عكا مساء أمس الخميس بتخريج الفوج الـ54 من أبوابها إذ تعتبر مدرسة التيراسنطة في عكا من أقدم المدارس في وسطنا العربي. وقد غصت قاعة المدرسة بأولياء أمور الطلاب والضيوف اذ افتتح الحفل باستقبال الخريجين على أنغام صوت الموسيقى.

وكان مدير المدرسة قدس الأب كويريكو كاليلا أول المتحدثين إذ هنأ الخريجين وتمنى لهم مستقبلا زاهرا في التعليم. اما مفتش المدرسة الدكتور هاني فراج فتمنى للجميع النجاح والتقدم في سلك التعليم لمعاهد العليا.

التفاني في العمل
وألقت الطالبة زهى مغربي كلمة الخريجين والخريجات فشكرت الطاقم المهني والتوجيهي بالمدرسة على تفانيهم بالعمل وعلى تضحيتهم. أما الطالبة سهام روبي فتحدثت بالإنجليزية شاكرة كل من كان له دور بمسيرتهم التعليمية.

فقرات ترفيهية
وتخلل الحفل فقرات ترفيهية مميزة للجوقة الموسيقية التابعة للمدرسة كذلك كان هناك فقرة للدبكة الشعبية قدمها طلاب المدرسة. يذكر ان رئيس بلدية عكا شمعون لنكري ونائبه المحامي أدهم الجمل وعضو البلدية أحمد عودة وشخصيات عديدة ومتعددة منها دينية ومنها اجتماعية حضرت الحفل وعلى رأسهم حارس الأراضي المقدسة للرهبنة الفرنسيسكانية في البلاد، قدس الأبي بيير باتيستا بيتسا بالا.

مقالات متعلقة