الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

طالبات دار المعلمين في بيت بيرل يتخرجن بأجواء مميزة وسعيدة

من منى عرموش
نُشر: 17/06/11 00:01,  حُتلن: 12:36

رئيس اعداد المعلمين الدكتور عادل مناع يؤكد الاستمرار في مسيرة العطاء في الكلية

احتفلت دار المعلمين في بيت بيرل ، بحفل تخريج طالباتها وتوزيع شهادات البكلوريا في التربية وشهادة تدريس للاكادميين تحت اجواء مميزة وجميلة نالت اعجاب الحضور الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة . بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها عرفاء الاحتفال ولاء جميل ورهام ابو عصبة اللتان شكرتا كل من ساهم في اخراج الحفل الى حيز التنفيذ، واثنين على المسيرة التعليمية التي سار بها محاضرون اكفاء ادوا رسالتهم التعليمية بصورة مهنية.



رئيس اعداد المعلمين الدكتور عادل مناع: مستمرون في مسيرة العطاء
وتحدث رئيس اعداد المعلمين الدكتور عادل مناع قائلا :" نبارك لجميع الخريجات، واتمنى لهن مستقبلا باهرا، لا سيما ان الكلية مستمرة في عطائها وتوفير كل الاحتياجات اللازمة كي نوفر اجواء تعليمية مريحة ".


المفتش جمال خوالد: الكلية تستقطب طلابا من جميع انحاء الوسط العربي
اما المفتش جمال خوالد فقد اثنى على مسيرة دار المعلمين، مشيرا الى ان الكلية حققت انجازات يحتذى بها، حتى اصبحت تستقطب طلابا من جميع اقطاب الوسط العربي.


فقرات من الاغاني والموسيقى
هذا وتخلل الاحتفال بفقرات فنية من الموسيقى والاغاني بقيادة الفنان خليل ابو نقولا، حيث قدمت الفنانة رهام حمادة اغنية يصوتها الجميل .

الخريجات يفارقن الكلية بالدموع والحزن
في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجات ، وقد فارقت الكلية بدموع الفرح والحزن ، بعد ان قضين مرحلة تعليمية هامة في حياتهن .

.

مقالات متعلقة