الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

مدرسة عتيد إبن الهيثم في أم الفحم تخرج طلاب الفوج الثامن

ابراهيم ابو عطا-
نُشر: 15/06/11 11:14,  حُتلن: 10:42

مفتش المعارف المربي مدحت زحالقة شكر الطلاب وهنأهم على تخرجهم متمنيا لهم المزيد من الجد والإجتهاد في طلب العلم

بأجواء من الأمل لتحقيق المزيد من النجاحات ممزوجة بالفرح والسعادة إستلم طلاب المدرسة الثانوية عتيد إبن الهيثم شهادات المرحلة الثانوية بأجواء مميزة وبحضور الطاقم والهيئة التدريسية وإدارة المدرسة بإحتفال إحتضنه مطعم المنقل والطابون في مدينة أم الفحم بمشاركة الطلاب الخريجين الذين بثوا سعادتهم وفرحتهم على شرف هذا التخريج .

 

إفتتح إحتفال التخريج وتكريم الطلاب على شرف تخرجهم مدير المدرسة المربي مروان محاجنة بكلمات معبرة شكر من خلالها الطاقم التدريسي وطلاب المدرسة متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وأكد أن المدرسة ستستمر في دعم التربية والتعليم. وأضاف أن هذا الفوج الذي يعتبر الفوج الثامن من طلاب المدرسة والذين يبلغ عددهم 63 طالبا سيلتحقون بالمعاهد الأكاديمية وغيرها في البلاد من أجل الحصول على مراتب أفضل وتمثيل المدينة بصورة مشرفة.

ضمان النجاح للطلاب
مفتش المعارف المربي مدحت زحالقة شكر الطلاب وهنأهم على تخرجهم متمنيا لهم المزيد من الجد والإجتهاد في طلب العلم مؤكدا الدور الفاعل التي تلعبه إدارة المدرسة في سبيل ضمان النجاح للطلاب ومنحهم مناخا تعليميا وتربويا متميزا. هذا، وفي ختام الحفل قام مربي الصفوف وإدارة المدرسة بتسليم الشهادات للطلاب على شرف تخرجهم .



مقالات متعلقة