الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

يوم اللغة العربية في مدرسة المنارة الابتدائية في قرية اللقية

عزام الرميلي- مراسل
نُشر: 14/06/11 20:46,  حُتلن: 08:39

من بين المحطات المميزة التي شملها البرنامج امثال وحكم, مربعات سحرية في فهم اللغة العربية, حوار بين اللهجة العامية واللغة الفصحى, التعبير, الاملاء, وشخصيات ادبية, واناشيد حول الاحرف العربية

نظمت مدرسة المنارة الابتدائية في قرية اللقية الثلاثاء يوما للغة العربية شارك فيه كافة طلاب وطالبات المدرسة. وشمل اليوم على برامج رائعة ومحطات ابداعية تمحورت حول اهمية اللغة العربية وتوعية الاجيال الصاعدة للتمسك والتعلق بها.



ومن بين المحطات المميزة التي شملها البرنامج امثال وحكم, مربعات سحرية في فهم اللغة العربية, حوار بين اللهجة العامية واللغة الفصحى, التعبير, الاملاء, وشخصيات ادبية, واناشيد حول الاحرف العربية, ومسرحية لغتنا العصماء, ولعبة الحروف والذاكرة, وميثاق اللغة العربية وغيرها من المحطات الهادفة.ولوحظ تفاعل الطلاب في كافة المحطات حيث تم اخراجها بشكل رائع وجذاب وجميل.وعقب مدير المدرسة الاستاذ حمد الأسد بالقول: "الهدف من هذا النشاط توعية الطلاب لمضمون اللغة العربية واهميتها كلغة القرآن والادب والتعليم والحضارة للطلاب والمجتمع".
وشكر الأسد كافة المعلمين والهيئة التدريسية وعلى راسهم المربية سارة ابو عبيد والتي اشرفت بشكل مباشر على تنظيم وادارة هذا النشاط.

مقالات متعلقة