الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 17:02

لقاء احتفالي في مدرسة طرعان الابتدائية "ب" بمناسبة ترفع البساتين للصفوف الاولى

من أنور أمارة-
نُشر: 14/06/11 18:25,  حُتلن: 08:39

اقيم هذا اليوم الاحتفالي بالتعاون مع مستشارة المدرسة رزان عيد حوراني ومعلمات صفوف الأوائل وبالتنسيق مع إدارة صفوف البساتين

تحت الشعار " باستمتاع نترفع للصف الأول " وبمرافقة إدارة المدرسة الابتدائية "ب" في بلدة طرعان – نُظم يوماً رياضياً خاصاً لطلاب صفوف البساتين عشية انتقالهم لصفوف الاوائل في العام الدراسي القادم .



واقيم هذا اليوم الاحتفالي بالتعاون مع مستشارة المدرسة رزان عيد حوراني ومعلمات صفوف الأوائل وبالتنسيق مع إدارة صفوف البساتين وتخلله فقرات رياضية متنوعة مصحوبة بالموسيقى ومنها البالونات وألوان قوس قزح وذلك بهدف اعداد بيئة مناسبة لخلق حالة من التقارب والاطمئنان بين أطفال صفوف الاوائل وصفوف البساتين .
ولقد حرصت مرشدة الحركة الجسدية ضمن مشروع كاريف على اعداد يوم رياضي حركي مميز لجمهور الأطفال حيث ظهر جليّاً استمتاعهم اثناء انتقالهم من فقرة رياضية لأخرى .كما تخلل البرنامج فقرة ممتعة مع المهرج .واشارت مديرة المدرسة دعاء عدوي الى اهمية تنظيم هذا اليوم الذي من شانه اعداد طلاب البساتين نحو الانتقال لمرحلة اخرى في مسيرتهم التعليمية وخلق حالة من التشوق والطمئنية لديهم . وشكرت مديرة المدرسة زملاءها في المدرسة وإدارة البساتين ، وكل الجهات التي ساهمت وساعدت وتبرعت لإنجاح هذا اليوم .

مقالات متعلقة