الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

نادي دبورية يحتفل الخميس بإرتقائه الى مستوى الدرجة الثانية

حجاج رحال مراسل-
نُشر: 14/06/11 16:16,  حُتلن: 13:19

سليم عزايزة: ندعو جميع محبي الفريق ورجال الأعمال الى الحضور ودعم الفريق ماديا ومعنويا لأنه يمثل الجميع فردا فردا وندعو كل شخص للدخول الى الإدارة

من المقرر أن يحتفل نادي دبورية، الخميس القادم بإرتقائه الى مستوى فرق الدرجة الثانية، وذلك في قاعة أبو علي في إكسال. وسيتولى الزميل سعيد حسنين عرافة الحفل الساهر الذي تصبو الإدارة الدبورية فيه الى جمع تبرعات من أجل إنعاش خزينة الفريق.
 

وقال الإداري المخضرم سليم عزايزة: "ندعو جميع محبي الفريق ورجال الأعمال الى الحضور ودعم الفريق ماديا ومعنويا لأنه يمثل الجميع فردا فردا وندعو كل شخص للدخول الى الادارة ، وسنقوم بتكريم اللاعبين والإداريين والمدربين والمجلس المحلي ومدير قسم الرياضة فيه محمد أنيس يوسف وكل من رافق مسيرتنا ودعمنا، وهناك مفاجآت كثيرة سيتم الإعلان عنها خلال الحفل نفسه وبعد الحفل سنباشر تحضيراتنا للموسم المقبل بعزيمة وجدية كما فعلنا في الموسم الماضي".

نادي أسامة دبورية
وعلمنا أنه سيتم تغيير أسم الفريق الى نادي أسامة دبورية ، وذلك تخليدا لذكرى وفاة الطفل أسامة وسام يوسف الذي لقي مصرعه دهسا قبل أسبوعين، علما أن جده سعيد يوسف يدعم الفريق. وعلمنا أيضا أن الإدارة معنية بمواصلة مشوار المدرب جميل زعاترة واذا لم يتم ذلك فإن المدرب الأقوى لخلافته هو يوسي إيتاح.

مقالات متعلقة