الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

ثانوية البطوف الشاملة تحتفل بتخريج الفوج السادس من طلابها

عبد حسين- مراسل
نُشر: 13/06/11 21:58,  حُتلن: 10:43

الإحتفال أفتتح بآيات قرآنية من أحد الطلاب الخريجين، وكلمة ترحيب بجميع الحضور

تكريم الطلاب المتفوقين بعلاماتهم المتقدمة، وتكريم بعض رجال الأعمال على دعمهم للمدارس

الإحتفال تخلل فقرة فنية من فرقة الدبكة الشعبية الكعبية، وفقرة فكاهية من قبل الفنان نضال بدارنة

إحتفلت في قاعة أبو زيد في عيلبون مدرسة البطوف الثانوية التي تضم العزير، ورمانة، وعرب الهيب، ووادي الحمام بإحتفال خاص بفوجها السادس، حيث تم تخريج 120 زهرة من صفوف الثواني عشر، وحضر الإحتفال أهالي الطلاب، ورئيس مجلس البطوف الدكتور رياض خطيب، والدكتورعلي حريب مفتش المدرسة، ومدير مدرسة الإعدادية باسم عمر، ومدير قسم المعارف غازي فلاح، ومدير مدرسة البطوف الشاملة حاتم أبو حسين، والطاقم التدريسي بالإضافة الى العديد من الشخصيات التربوية.



وإفتتح الإحتفال بآيات قرآنية من أحد الطلاب الخريجين، وكلمة ترحيب بجميع الحضور، كما وكانت عدة كلمات لمدير المدرسة المربي حاتم ابوحسين، ورئيس مجلس البطوف د. رياض خطيب، ومفتش المدرسة، الذين أكدوا على تواصل العلم ودعمه، والشكر الكبير للطاقم التدريسي في جميع مدارس البطوف، وأضافوا: "نهنئ جميع الطلاب بتخريجهم، ونتمنى لهم التقدم والنجاح بمسيرتهم التعليمية".
كما وتم تكريم الطلاب المتفوقين بعلاماتهم المتقدمة، كما وتم تكريم بعض رجال الأعمال على دعمهم للمدارس، وقدمت فرقة الدبكة الشعبية الكعبية فقرة فنية، وفقرة فكاهية من قبل الفنان نضال بدارنة، وكان مسك الختام توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين. 

مقالات متعلقة