الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

حارس المرمى كاسياس: غوارديولا لن يدرب ريال مدريد ومورينيو علمنا العدوانية

كل العرب
نُشر: 13/06/11 17:02,  حُتلن: 21:21

أوضح حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس أن الفريق لديه القدرة على المنافسة في الموسم القادم بقيادة المدرب جوزيه مورينيو مؤكداً بأن الفريق ليس راضياً عن وضعه رغم فوزه في مسابقة كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة فيما سلط الضوء على قرار النادي بالإستغناء عن المدرب السابق مانويل بيليغريني.

إيكر كاسياس : لن نقبل بنتيجة التعادل في كامب نو ضد برشلونة

وقال كاسياس في مقابلة مع قناة "أسبن" التلفزيونية : "كيف يمكننا المنافسة في عصر برشلونة ؟؟ ليس لدي ما أقوله ولكني اتبع نفس النمط لأنني أؤمن به وعلينا أن ننتظر حتى ينضج فريقاً من الشباب ، في الموسم الماضي حصلنا على بطولة كأس ملك إسبانيا وفي العام المقبل سنعمل من أجل المزيد من الطموح".

جوزيه مورينيو
وأشار قائد المنتخب الإسباني إلى الفوائد التي ادخلها المدرب جوزيه مورينيو إلى الفريق بالإضافة لقرار إقالة المدرب السابق مانويل بيليغريني واضاف : "الفريق الحالي أصبح قادراً على المنافسة كما أنه أصبح أكثر عدوانية ونضجاً ، المدرب بيليغريني قام بعملٍ عظيم ولكني أعتقد بأن الهزيمة ضد ألكوركون (4/0) كانت سبباً في اتخاذ ذلك القرار الذي تم من قِبل النادي وأنا فقط مجرد لاعب".
وفيما يتعلق بمغادرة خورخي فالدانو لريال مدريد وفوز الفريق بكأس الملك وقال : "عندما يغادر شخصاً مثله فإنه يكون أمراً محزناً ولكن نحن لا يمكننا أن ننظر إلى الوراء ويجب أن نستعد للموسم المقبل ، الفوز بكأس الملك كان أمراً مهماً جداً لأن ريال مدريد لم يفز بها منذ (18) عاماً كما أنها كان لها طعماً خاصاً لأن الإنتصار جاء على حساب برشلونة ، ريال مدريد يريد دائماً أن يذهب إلى أبعد من ذلك وأهدافنا في الموسم المقبل أكبر".
تدريب ريال مدريد
ورفض كاسياس إمكانية تولي المدرب بيب غوارديولا مسؤولية تدريب ريال مدريد واضاف : "حسناً ، أنا لا أعرف ولكني لا أعتقد أن ذلك سيحدث لأن غوارديولا ليس متقارباً مع ريال مدريد وريال مدريد كذلك مع غوارديولا ولكن ليس من أجل لا شيء ولكن لأن الإيديولوجيات متناقضة جداً رغم أنها تتناقص عندما نتواجد في المنتخب الإسباني ، كاسياس مدرباً للفريق ؟؟ أنا لا أعرف ولكني أرى نفسي مديراً أكثر من مدرب".
أحلام ريال مدريد
ورداً على سؤال حول أحلام ريال مدريد وانتقاله في يومٍ من الأيام إلى الدوري الإنجليزي وقال : "كل لاعب في ريال مدريد يحلم بالحصول على كل الألقاب الممكنة ، لقد فزت باثنين من الكؤوس الاوروبية وأود الفوز بالثالثة ، لدي أربعة ألقاب في الليغا واسعى للحصول على الخامسة لأن كل عام يمر يكون بمثابة التحدي بالنسبة لنا ، أود البقاء في إسبانيا وعدم الانتقال إلى أي نادٍ آخر لأنني لعبت هنا منذ تسعة سنوات وأنا ولدت هنا وأريد الموت هنا".

كاسياس: مورينهو لم يفقد الأمل بعد في ضم جيرارد وآشلي كول لصفوف الريال

كاسياس أفضل حارس يحقق الفوز 250 بقميص ريال مدريد ويحطم الرقم القياسي

مقالات متعلقة

Got