اسواق العربEconomy

بيليفون تمنح عشرات الحواسيب النقالة للطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون توزّع عشرات الحواسيب النقالة على الطلاب المتفوقين بالناصرة وأم الفحم

رجب عرو، مدير الوسط العربي في بيليفون:

من المهم لشركة بيليفون أن تمنح وسائل النجاح للطلاب المتفوقين من العائلات المستورة

تؤمن شركة بيليفون أن الاستثمار والتوجيه الصحيح للشباب سيتيح لهم الانطلاق مستقبلا إلى عالم العمل مزودين بوسائل أفضل للنجاح

زار ممثلون عن شركة بيليفون هذا الأسبوع مدينتي الناصرة وأم الفحم حيث تبرعوا بحواسيب نقالة من نوع LG ورزمة تصفح خلوية لمدة عام هدية للطلاب المتفوقين في هذه المدن. ويأتي هذا التبرع في إطار نشاط تبرعات قطري تقوم به بيليفون من اجل تمكين الطلاب المتفوقين في الوسط العربي. حضر حفل توزيع الحواسيب : رؤساء البلديات ، وجهاء عن السلطات ال محلية وعن قسم المعارف ومسوّقي بيليفون في هذه المدن.
 

ويأتي هذا التبرع ضمن نشاط التبرع للمجتمع وقد أطلقته شركة بيليفون قبل عدة أسابيع حيث اختارت الصفوف العاشرة من ست بلدات عربية كبرى: الناصرة، سخنين ، شفاعمرو ، أم الفحم، الطيرة وباقة جت. إضافة إلى هذا فان بيليفون تمنح أولئك الطلاب أيضا رزمة تصفح خلوية لمدة عام عبر شبكة HIGH SPEED GSM+ من بيليفون، الشبكة الأسرع في البلاد ليتمكنوا من جعل الحواسيب أداة مساعدة لهم لمواصلة تفوقهم. قيمة التبرع الشاملة تصل إلى مئات آلاف الشواقل.

المتفوقون
تم اختيار الطلاب من قبل جمعية "صندوق إبراهيم" والتي أقامت لجنة برئاسة القاضي المتقاعد عبد الرحمن زعبي وشخصيات تربوية هامة في الوسط العربي. الطلاب المتفوقون ممن تلقوا الحواسيب النقالة ورزمة التصفح من الناصرة كانوا من مدرسة اورط ومن مدرسة الناصرة البلدية هم: خديجة عواد، مريم عمر، طارق أبو راس ، هالة زغايرة، أمينة كنعان. الطلاب المتفوقون ممن تلقوا الحواسيب النقالة ورزمة التصفح من أم الفحم هم: دعاء علي محاميد، إيهاب محاميد، مرام حاج إسماعيل، ياسمين محاجنة ، ولاء جبارين.

دعم الطلاب لمتابعة نجاحهم
رئيس البلدية رامز جرايسي قال اثناء حفل توزيع الحواسيب: نشهد اليوم بادرة آخذة بالازدياد في الوسط العربي حيث تتبرع من خلالها الشركات للجمهور، أنا سعيد لأن بيليفون اختارت أن تتبرع لمدينة الناصرة وهذه ليست أول مرة حيث حظينا بتبرعات بيليفون أيضا في أطر أخرى شتى. لقد اختارت بيليفون الاستثمار بالطلاب وهذا اختيار صائب إذ أن هؤلاء الطلاب هم جيل المستقبل.
نائب رئيس بلدية أم الفحم مصطفى غليون قال أثناء حفل توزيع الحواسيب: "نعتبر هذا اليوم يوما سعيدا لتبرع بيليفون من اجل طلابنا من مدرسة الحكمة حيث تساعدنا بيليفون على حمل هذه المسؤولية بمد يد العون للطلاب ذوي المشاكل الاقتصادية، إذ يساعد هذا التبرع الطلاب خلال دراستهم ويمنحهم الدعم لمتابعة نجاحهم.
رجب عرو، مدير الوسط العربي في بيليفون قال أثناء حفل توزيع الحواسيب:"تؤمن شركة بيليفون أن الاستثمار والتوجيه الصحيح للشباب سيتيح لهم الانطلاق مستقبلا إلى عالم العمل مزودين بوسائل أفضل للنجاح. من المهم لشركة بيليفون أن تمنح وسائل النجاح للطلاب المتفوقين من العائلات المستورة".
وبالإضافة إلى التبرع بالحواسيب ورزم التصفح الخلوية، فان بيليفون ستستمر بمرافقة المتفوقين وخلال شهر تموز سيتم استدعاء كافة المتفوقين لجولات تعليمية في شركات تكنولوجية رائدة في البلاد من اجل التعرف بشكل أفضل على عالم التكنولوجيا والإمكانيات الكامنة به.
ع.ع.

كلمات دلالية