الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:02

إحتفال مميز للتخريج أطفال روضة أبو الرمان في اشكول بايس بطمره

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 12/06/11 20:36,  حُتلن: 09:01

 رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء: أنتن أيتها الأمهات واجبكن متابعة ومراقبة الأبناء للوصول بهم الى الشاطىء بسلام

محمود أبو رومي مدير المدرسة يؤكد على أن الأساس في العملية التربوية تعود الى الصف الأول فهو الركيزة التي ينطلق منها الطفل

إحتضنت قاعة إشكول بايس في طمرة حفل تخريج أطفال روضة (بستان ) أبو الرمان وذلك بحضور رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء ومستشاره الإعلامي أحمد شقير ومدير المدرسة المربي محمود أبو رومي ومعلمتي الروضة لين عطارية والمساعدة سمر عواد والمعلمة سماح أبو الهيجاء والمساعدة أمال عواد.


 
تولت عرافة الحفل المربية لين عطارية وهذا ورافق الأطفال في أغانيهم بالعزف على الاورغ رامي زيدان وبعد بداء في الإحتفال قامت العريفة بدعوة رئيس البلدية للقاء كلمة فقال: "لا أجمل من أن يكون الإنسان طفلا حيث يتمتع الأطفال في هذا السن بالبراءة المطلقة وانتن أيتها الأمهات واجبكن متابعة ومراقبة الأبناء للوصول بهم الى الشاطىء بسلام".
 
أساس العملية التربوية
ثم تحدث محمود أبو رومي مدير المدرسة فأكد على أن الأساس في العملية التربوية تعود الى الصف الأول فهو الركيزة التي ينطلق منها الطفل . ثم قام الاطفال الخريجون بغناء بعض الأغاني المختلفة كما وقام البعض منهم من اللقاء القصائد الشعرية ثم أختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين الصغار شارك فيها رئيس البلدية .
 

مقالات متعلقة