الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

نادي الطلاب الجامعيين وجمعية إنماء يحييون يوم الطفل العالمي في الناصرة

كل العرب
نُشر: 12/06/11 12:56,  حُتلن: 16:57

قام نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة وبالتعاون مع جمعية إنماء، مجلس الطلاب الموحد وشبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة، بالإحتفال للسنة الثانية على التوالي بيوم الطفل العالمي تحت شعار: معا من أجل الأطفال

روان ديب -مركزة نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة:
العطاء والإنتماء للبلد مهمان جداً كون الناصرة لكل أهلها

أنا فرحة بنجاح البرنامج الذي امتد التحضير لإقامته عدة أسابيع، بهدف رسم البهجة على وجوه الأطفال

أدعو كل الجامعيين النصراويين للإنضمام للنادي والإشتراك في فعالياته لبناء جيل منتمي ومعطاء للناصرة

قام نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة وبالتعاون مع جمعية إنماء، مجلس الطلاب الموحد وشبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة، بالإحتفال للسنة الثانية على التوالي بيوم الطفل العالمي تحت شعار: معا من أجل الأطفال. حيث شارك أكثر من 100 طفل من نويديات قسمي المعارف والشؤون الإجتماعية في بلدية الناصرة وأطفال من عائلات مستورة تراعهم جمعية البسمة، بعدة فعاليات رياضية وترفيهية.

فرح وبهجة وسرور على وجوه الأطفال
وقد بانت علامات الفرح والبهجة والسرور واضحة على وجوه الأطفال المشاركين. كما عبرت المعلمات المرافقات للأطفال عن مدى سعادتهم بمثل هذه البرامج التي تدخل إلى قلوب الأطفال البهجة والسرور. وقام المنظمون بشكر كل القائمين على البرنامج وحثهم على مواصلة درب العطاء وخصوصا للأطفال.

الناصرة لكل أهلها
وعبرت مركزة نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة روان ديب عن فرحها بنجاح البرنامج، الذي امتد التحضير لإقامته عدة أسابيع، بهدف رسم البهجة على وجوه الأطفال، وشددت على أهمية العطاء والإنتماء للبلد، كون الناصرة لكل أهلها. كما قامت بدعوة كل الجامعيين النصراويين للإنضمام للنادي والإشتراك في فعالياته لبناء جيل منتمي ومعطاء للناصرة. وقام نائل أبو أحمد مركز الشباب في جمعية إنماء بشكر كل المشاركين في البرنامج إذ أنهم شركاء في النجاح وبإدخال البسمة بقلوب الأطفال.

نادي الطلاب الجامعين وإنماء
من الجدير بالذكر، أن نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة هو نادي بلدي يدعوا إلى الإنتماء والعطاء للناصرة بواسطة البرامج التطوعية التي يقوم بها. كما أنه يستهدف ببرامجه كل شرائح المجتمع النصراوي. أما جمعية إنماء فهي مؤسسة أهلية تنموية غير ربحية مقرها مدينة الناصرة، بادر إلى تأسيسها مجموعة من الشباب الفعالين في العمل الاجتماعي والتطوعي، وهي تسعى لمساهمة جادة في تنمية و بناء مجتمع ديمقراطي متقدم.
















 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244190.82
BTC
0.53
CNY