الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 17:01

شبيبة وسام الشبيبة تعقد مؤتمرها السنوي في كفر ياسيف بعد جولة بمدينة عكا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 12/06/11 10:21,  حُتلن: 13:40

 البرنامج يعمل في كفر ياسيف منذ اكثر من عشرة اعوام.

عقدت شبيبة وسام الشبيبة مؤتمرها السنوي والذي عقد هذه المرة في قاعة المركز الثقافي في قرية كفر ياسيف بحضور مئات اعضاء شبيبة وسام الشبيبة ورئيس مجلس كفر ياسيف عوني توما .

قيادة شابة 
والمربي رفول بولس مدير المركز الثقافي والاستاذ جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب ومفتشين واعضاء من المجلس المحلي كفر ياسيف واخرين من مديري ومديرات وحدات الشبيبة في المؤسسات اللامنهجية في المجتمع العربي.
وقد بدأ هذا اليوم بجولة في مدينة عكا اذ كان التجمع على اسوارها ومن ثم التجوال في البلدة القديمة تلاها جولة بحرية حول اسوار المدينة التاريخية.
من ثم توجه الجميع الى قاعة المركز الثقافي في كفر ياسيف حيث استقبل الحضور عوني توما رئيس المجلس المحلي والمربي رفول بولس مدير المركز الثقافي والاستاذ جلال صفدي مدير ادارة المجتمع .
وقد اثنى عوني توما على الحضور مشجعا الشبيبة على الانضمام للاطر اللامنهجية ووسام الشبيبة وبعدها تحدث الاستاذ جلال صفدي عن دور ادارة المجتمع والشباب في بناء قيادة شابة والعمل على دعم السلطات المحلية والنشاطات الشبابية ودعمه المستمر لشبيبة وسام الشبيبة وتطوير البرنامج وشكر محسن كيال على الجهد والعمل الدؤوب الذي يقوم به في المجتمع العربي من وانجاح البرنامج.
وتحدثت افيفا بن رفئيل عن برنامج وسام الشبيبة واثنت على ادارة البرنامج شاكرة الاستاذ جلال صفدي على دعمة وحرصة على انجاح العمل الشبابي وقالت ان البرنامج هو الاكبر في الوسط العربي ويعمل بشكل مهني وبشكل يحتدى به وشكرت جميع المرشدات والمرشدين والحضور من ضيوف وشبيبة.


وقال المربي رفول بولس في كامته مرحبا بالحضور انع على المسؤولين توفير الميزانيات اللازمة ودعم الشبيبة. ويشار الى ان البرنامج يعمل في كفر ياسيف منذ اكثر من عشرة اعوام.
بدورة شكر محسن كيال مدير البرنامج في المجتمع العربي المشاركين وجميع الحضور من مفتشين ومسؤولين وخص بالذكر المرشدات والمرشدين والمركزات والمركزين في وحدات الشبيبة في المراكز الجماهيرية -والمتطوعات والمتطوعين من خلال منحة بيرح ومفعال هبايس والبالغ عددهم 127 شطالبة وطالب جامعيين.
اشترك في المؤتمر الي تخلله كلمات ترحيبيبة وعروض فنية مثل الدبكة والباليه والغناء وغيرها
حوالي 350 طالبة وطالب من البلدات التالية:
كفر قاسم--كفر قرع--برطعة --الناصرة--اكسال--عين ماهل--الرينة--كفر كنا--طرعان--كفر مندا--دير حنا--عرابة--كابول--طمرا--اعبلين--نحف--جديدة- المكر--كفر ياسيف-عكا.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239260.67
BTC
0.51
CNY