الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

البرازيلي كاكا ينفي وجود خلافات بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

كل العرب
نُشر: 10/06/11 09:24,  حُتلن: 12:17

البرازيلي كاكا نفى ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين مورينيو المدير الفني لريال مدريد كما نفى وجود أي مفاوضات جارية من أجل الانتقال لفريق انتر ميلان الإيطالي

أكد البرازيلي كاكا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أنه يتوقع أن يقدم مستواه المعهود مجدداً في الموسم المقبل وأنه يرغب في أن يقدم لمشجعيه في النادي الإسباني عروضاً مماثلة لتلك التي قدمها في صفوف ميلان الإيطالي حتى عام 2009.وقال كاكا: "أعلم أنني لم أقدم حتى الآن ما كان متوقعاً مني في صفوف ريال مدريد سواء كانت توقعات الصحافة أو الجماهير أو توقعاته الشخصية. وأعتقد أنني أستطيع تقديم المزيد في صفوف الفريق الإسباني وأرغب في أن تسنح لي الفرصة لتحقيق ذلك".

لا خلافات
ونفى كاكا، في مقابلة نشرتها صحيفة "جورنال دا تاردي" البرازيلية، ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد كما نفى وجود أي مفاوضات جارية من أجل الانتقال لفريق انتر ميلان الإيطالي الذي يدربه حالياً صديقه البرازيلي ليوناردو. وأوضح كاكا أنه فشل على مدار الموسمين الماضيين في الوصول لمستواه الفني المعهود كما لم يكن مستواه البدني وحالته النفسية في إطارهما الطبيعي مشيراً إلى أن المشكلة تتعلق به هو ذاته وأن مورينيو حرص كثيراً على مساعدته. وقال كاكا: "كان (مورينيو) صادقاً ولطيفاً معي. يتميز بالعقلانية في قراراته ليس معي فقط وإنما مع الفريق بأكمله. لا يسعني إلا توجيه الشكر إليه".

مقالات متعلقة

Got