الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

مفتش الحاسوب القطري في الوسط العربي الدكتور نمر بياعة يزور مدرسة المتنبي سخنين

من : أمين
نُشر: 09/06/11 16:26,  حُتلن: 18:56

حمد سيد أحمد: نشكر الدكتور نمر على زيارته ونتمنى عليه أن يبقى بتواصل دائم معنا لنستطيع ان نقدم معا موضوع الحوسبة خطوات عديدة الى الامام لاننا نؤمن بقدراتنا وبقدرات معلمينا

حلًّ صباح اليوم الخميس ضيفا على مدرسة المتنبي سخنين, الدكتور نمر بياعة مفتش الحاسوب في الوسط العربي . فكان في استقباله كل من مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد ومركز الحوسبة في المدرسة الاستاذ حسـن حيادري وعدد من المعلمين.



في البداية تجول المفتش بصحبة المدير ليتعرف على المدرسة ومرافقها المختلفة وبعدها دخل المفتش بصحبة مدير المدرسة ومركز الحوسبة إلى الصفوف ليشاهد ويتفحص نوعية وسير الدروس المحو سبة التي أعدها المعلمين..
في نهاية زيارته لخص المفتش مشاهداته فأبدى إعجابه الشديد بنظام المدرسة وبالمستوى الراقي والرفيع الذي قدمه المعلمين والمعلمات كافة في دروسهم المحوسبة ووعد بزيارات أخرى مستقبلا وبدعم المدرسة بكل ما امكن نظرا للنتائج المدهشة التي راّها ولمسها في استخدامات الحاسوب والانترنت في الدروس واّثارها النوعية على مدارك الطلاب.
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد أحمد قال: نشكر الدكتور نمر على زيارته ونتمنى عليه أن يبقى بتواصل دائم معنا لنستطيع ان نقدم معا موضوع الحوسبة خطوات عديدة الى الامام لاننا نؤمن بقدراتنا وبقدرات معلمينا.

مقالات متعلقة