الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

نيمار: بإمكاني الفوز بالكرة الذهبية مع سانتوس وأتفوق على ميسي ورونالدو

كل العرب
نُشر: 11/06/11 09:15,  حُتلن: 13:17

مدير النادي أرمينيو نيتو: نيمار يمكن أن يحقق حلمه بأن يصبح أفضل لاعب في العالم وهو لا يزال مع ناديه

أكد نيمار نجم نادي سانتوس والمنتخب البرازيلي لكرة القدم أنه يعتقد أن بإمكانه إحراز الكرة الذهبية التي تمنح سنوياً لأفضل لاعب في العالم بنهاية العام الحالي نتيجة لأدائه مع فريقه هذا الموسم. وفيما يبدي عملاقا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد وتشلسي إلإنكليزي اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع نيمار ومنحه فرصة التألق في أوروبا يعتقد اللاعب الشاب (19 عاماً) أن بإمكانه إحراز الجائزة المرموقة مع سانتوس.

عندما قام نيمار بتجديد عقده مع سانتوس في الموسم الماضي، قال مدير النادي أرمينيو نيتو إن نيمار يمكن أن يحقق حلمه بأن يصبح أفضل لاعب في العالم وهو لا يزال مع ناديه. من جهته قال نيمار "لا شيء مستحيل، أصبح بيليه أفضل لاعب في القرن وهو في سانتوس. فقط بالفوز وتحقيق الألقاب سيكون بإمكاني تحقيق ذلك. هل سيكون الوقت كفيلاً للإجابة إذا (سأحقق ذلك، الفوز بالكرة الذهبية). أنا أحلم بذلك بكل الأحوال".

التفوق على ميسي
ويبدو حلم نيمار عملاقاً إذا ما أخذنا في الحسبان الإنجازات التي حققها كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد. بيد أن نيمار قد يقوي مسعاه في حال ساعد فريقه للفوز بكوبا ليبرتادوريس عندما يواجه بينارول الباراغواياني في ذهاب الدور النهائي يوم الأربعاء في مونتيفيديو ومن ثم إياباً في البرازيل بعد ذلك بسبعة أيام، وهو ما قد يحجز لسانتوس مقعداً في كأس العالم للأندية في كانون الأول/ديسمبر المقبل بجانب برشلونة بطل أوروبا.
وفي حال تمكن سانتوس من الفوز على برشلونة وإحراز كأس العالم للأندية، وتمكن نيمار من التفوق على ميسي في مسابقة كوبا أميركا، سيكون بمقدوره أن يطمح للكرة الذهبية جدياً.

مقالات متعلقة

Got