الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 02:02

الخوارزمي في طمرة تخرج الفوج الـ11بروح المحبة والأخوية

سعيد عثمان -
نُشر: 10/06/11 22:36,  حُتلن: 21:49

حفل التخريج تضمن فقرات فنية، وتكريم سامر أبو ذياب

تكريم عشرة الطلاب الأوائل وحصولهم على منحة سنة تعليم أولى في الجامعة
 

في حفل تخريجي مهيب وبروح أخوية مليئة بالحب والود والتسامح، أقيم مساء الجمعة حفل تخريج لمدرسة الخوازمي الثانوية في مدينة طمرة، حيث شارك مئات الأهالي والضيوف بحفل تخريج أكثر من 200 طالب وطالبة من المدرسة، وذلك في ساحة المدرسة حيث تم تخريج الفوج الحادي عشر.

 

هذا، وقد شارك في الإحتفال رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء، ومدير قسم المعارف في البلدية الأستاذ محمد شما، ومفتشو المعارف الأستاذ توفيق زعرورة، والأستاذ هاني كردين، والأستاذ خالد حجازي، والأستاذ حسام ذياب، والعديد من مدراء المدارس في المدينة، بالإضافة إلى لفيف من الأهالي والضيوف.

جهود جبارة بإجتياز الإمتحانات
وإفتتحت الإحتفال في عرافته المربية منال عواد مرحبة بالضيوف والطلاب، وإستدعت مدير المدرسة لإلقاء كلمته حيث تحدث فيها عن التواصل والإنتماء الهيئية التدريسية، ودورهم الكبير في دعمهم ومساندتهم الكبيرة للطلاب، كما وشكر الطلاب على جهودهم الجبارة بإجتياز الإمتحانات، والتخريج بشهادات تقدير، كما وشكر إدارة البلدية على مجهودها في رفع مستوى التربية والتعليم في المدينة، ومن ثم كلمة رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء الذي ثمن دور مدرسة الخوارزمي في تخريج خيرة الطلاب أخلاقا وعلما، كما وتحدث عن العمل البلدي المستقبلي للمدرسة، وتكلم عن دور الشباب في المجتمع وتغير الأنظمة.

 تكريم عشرة الطلاب الأوائل 
 ثم تلاه مفتش المعارف الأستاذ توفيق زعرورة الذي أشاد بتحصيل العلمي للمدرسة، كما وكانت فقرة فنية من الطلاب  تخللت عزف كمان للطالبة نبال عواد، وفقرة غنائية للطالبة ريم عواد، كما وتم تكريم الطبيب سامر ذياب، ومن ثم تحدث محمد أبو الهيجاء بإسم الأهالي.
وكانت كلمة لممثلة الطلبة روان حجازي، وألقت الطالبة ملك عواد كلمة مختصرة عن مشروع المطالعة، هذا وتم تكريم عشرة الطلاب الأوائل وحصولهم على منحة سنة تعليم أولى في الجامعة، وفي الإختتام تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

 

مقالات متعلقة