الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

جريمة قتل مزدوجة بجلجولية: مصرع الشقيقين سلطان وفرسان صبيحات من سالم

منى عرموش وإبراهيم
نُشر: 10/06/11 19:31,  حُتلن: 13:44

فرسان صبيحات (29 عاما) من المقرر أن يتزوج في الشهر المقبل

سلطان صبيحات (31 عاما) متزوج وأب لطفلين وزوجته حامل في الشهر السابع 

زوجة سلطان وإبنه كانا داخل السيارة لحظة إطلاق النار عليها لكنهما لم يتعرضا للأذى

والدة سلطان وفرسان حضرت الى المكان وعندما رأت إبنيها أغمي عليها وتم نقلها الى المستشفى

زيكي هيلر الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء:

المركز الطبي التابع للمؤسسة تلقى بلاغاً حول الحادث، حيث هرع الى المكان، الواقع قرب محطة وقود تابعة لشركة ديليك، وباشر بتقديم الاسعافات الاولية للشابين، الا ان شتى المحاولات الحثيثة لإنقاذ حياتهما باءت بالفشل

أفاد زيكي هيلر، الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية، في بيان له عمم على وسائل الإعلام، ووصلت نسخة منه لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أن الشابين عثر عليهما، وهما فاقدان للحياة، وغارقان بدمائهما بمحاذاة سيارة أحدهما، عند مفترق حورشيم مدخل شارع عابر إسرائيل رقم 6.

 

وذكر زيكي هيلر في بيانه، أن المركز الطبي التابع للمؤسسة تلقى بلاغاً حول الحادث، حيث هرع الى المكان، الواقع قرب محطة وقود تابعة لشركة ديليك، وباشر بتقديم الإسعافات الأولية للشابين، الا أن شتى المحاولات الحثيثة لإنقاذ حياتهما باءت بالفشل.

عيارات نارية كثيرة اخترقت جسدا الشابين
وتابع هيلر، ان الشابين على ما يبدو تعرضا لإطلاق نار كثيف، حيث اخترقت عدة عيارات نارية جسدهما، واردتهما قتيلين غارقين بدمائهما. من جهة أخرى شرعت شرطة مركز البلاد بالتحقيق في ظروف الحادث، وملابسات وقوعه سعياً للتوصل الى صيغته الحقيقية.

القتيلان هما شقيقان من سكان قرية سالم قرب ام الفحم
وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب منى عرموش، نقلاً عن مصادر في الشرطة، أن القتيلين هما شقيقان من سكان قرية سالم قرب أم الفحم، في منطقة وادي عارة، وأنهما كانا يشاركان في حفل زفاف قريبتهم التي تزوجت في بلدة جلجولية، واحتفلت العائلة بزفافها اليوم. وتابعت مراسلة العرب في سرد التفاصيل الإضافية نقلاً عن الشرطة، أنه تواجد في السيارة ايضاً سيدة وطفلين رضيعين، لم يصابوا بأي اذى بفضل من الله.

 
صورة من مكان وقوع الجريمة

لوبا السمري: كافة اتجاهات التحقيق واردة
وذكرت لوبا السمري، الناطقة بلسان شرطة إسرائيل للإعلام العرب، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، أن قوات الشرطة معززة بخبراء الفحص الجنائي ما زالوا يعملون على تقصي الحقائق وجمع الأدلة والإفادات في مكان الجريمة، التي ما زالت مغلقة حتى لحظات كتابة هذه السطور، مشيرة الى أن كافة اتجاهات التحقيق مفتوحة وواردة.

مصرع سلطان وفرسان صبيحات
وأفاد مراسلا موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشقيقين اللذان لقيا مصرعهما هما سلطان صبيحات (31 عاما) وفرسان صبيحات (29 عاما). ويذكر أن سلطان صبيحات متزوج وأب لطفلين وزوجته حامل في الشهر السابع أما فرسان صبيحات فقد كان من المقرر أن يتزوج في الشهر المقبل. وذكرت العائلة لمراسلتنا أن زوجة سلطان وإبنه كانا متواجدين داخل السيارة لحظة إطلاق الرصاص عليها لكنهما لم يتعرضا للأذى، كما يذكر أن والدة سلطان وفرسان حضرت الى المكان وعندما رأت إبنيها أغمي عليها وتم نقلها الى المستشفى. وأضافت العائلة في حديث لمراسلتنا أن سلطان قد حضر الى منزل والده في سالم وطلب من العائلة الإعتناء بإبنه حتى يعود من حفلة شقيقته.

الجريمة رقم 12 في منطقة المثلث الجنوبي خلال شهرين
يذكر أن هذه الجريمة التي راح ضحيتها الشقيقين صبيحات، هي الجريمة رقم 12 في منطقة المثلث الجنوبي خلال شهرين ونصف. من جهة أخرى، حضر الى مكان الجريمة، قائد شرطة الشارون، شمشون شمروني، الذي أكد في معرض حديثه للصحافيين في المكان، أن الشرطة تواصل تحقيقها في الحادث، وتفحص إمكانية أن تكون لها علاقة في جرائم سابقة وقعت في المنطقة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.62
GBP
232677.94
BTC
0.51
CNY