الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:01

طلاب بيرح جلجولية يقيمون يوما للمواهب المميزة تخلل فقرات وعروضات متنوعة

كل العرب
نُشر: 10/06/11 17:12,  حُتلن: 23:39

 طلاب بيرح جلجولية يقيموا يوما للمواهب المميزة تخلل فقرات وعروضات تنوعت ما بين غناء وتمثيل

عرض فيلم هادف عن الطالب المجتهد والطالب الكسول من إخراج المرشد عصام عودة وتمثيل طلاب البيرح وتلاه نقاش قصير عن رسالة الفيلم

بمبادرة مجموعة بيرح جلجولية وبإشراف المركزة مريم ريان, أقيم اليوم الجمعة في المركز الجماهيري كفربرا يوما للمواهب المميزة لأطفال بيرح جلجولية وأبدع الطلاب بكل الفقرات والعروضات تنوعت ما بين غناء وتمثيل. فقد قدّموا فقرات فنيّة متنوعة بإبداع وإتقان وتولت العرافة الطالبة راما دبّاس.



الفقرات الغنائية كانت: فقرة للطالبة منوة سبيتان والتي أنشدت أنشودة كنت قاعدة مرة. قدّم الأطفال أيضا أنشودة بلادي يا عيني وموال يما مويل الهوا بطريقة نالت إعجاب الجميع.فقرة فنيّة أخرى كانت عرض أزياء لشعوب مختلفة مثل: الفلسطيني, الياباني, الصيني وغيرها من الأزياء المتنوعة. تميّزت هذه الفقرة بمعزوفات من عالم الشعوب وكان أداء الطلاب في قمة الروعة.

مسرحية بعنوان الوطن
قدّم الطلاب أيضا مسرحية بعنوان الوطن من تأليف مجموعة البيرح, سرد قصّة يا حلالي يا مالي مع المرشد جميل جيوسي, بين الفقرات عزف المرشد أحمد عبدالهادي مقطوعات موسيقيّة رائعة كأغنية: الحلوة دي, نسم علينا الهوا ويا حلالي يا مالي. كانت هناك فقرات سريعة ألقت فيها كل من لما قرمطة, صوفيا بلالو, ميري طبية , أينور دباس خواطر قصيرة من تأليفهن.

نقاش عن رسالة الفيلم
وفي النهاية تم عرض فيلم هادف عن الطالب المجتهد والطالب الكسول من إخراج المرشد عصام عودة وتمثيل طلاب البيرح وتلاه نقاش قصير عن رسالة الفيلم. أختتم اللقاء بتوزيع شهادات وهدايا على مرشدي وطلاب البيرح.

 

 

مقالات متعلقة