الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

اجتماع حاشد للمحامين بالناصرة:المخضرمون والشباب يدعمون خالد زعبي ومعا

كل العرب
نُشر: 10/06/11 16:29,  حُتلن: 17:01

 المحامي فرج سلمان: "هذه هي القائمة التي لا غبار على تجربتها والتي أثبتت مصداقيتها بالعمل".

 المحامي نبيل حنا ابراهيم: "نظافة اليد والتفاني بالخدمة والعمل التطوعي، هي ما يميز خالد حسني زعبي وقائمته- قائمتنا معاً".

"المحامي توفيق ابو احمد: "معرفتنا بخالد حسني زعبي وتجربة قيادته للواء الشمال، هي شهادة شرف لمن يريد أن يعمل للصالح العام ولا يبحث عن المصالح الفردية".

خالد حسني زعبي: "في هذا اللقاء، تجتمع الخبرة والمصداقية التي يجسدها رعيل المحامين الأول، مع الحداثة والتجديد المتمثلة بمشاركة مجموعة كبيرة من المحامين والمحاميات الشباب.. هذه هي الصورة الحقيقية لقائمتنا ولمشروعنا، وتجسيد مصغر لبرنامجنا".

شارك أكثر من 90 محامياً في إجتماع إنتخابي عقد بالناصرة دعماً لقائمة معاً وللمحامي خالد حسني زعبي المرشح لرئاسة لواء الشمال، وقد برز بين الحضور لفيف من المحامين الذين يمثلون الرعيل الأول مثل المحامين الاساتذة: فرج سلمان، إلياس شكري، دياب خوري، فهمي دغش، عزيز شحادة، نبيل حنا إبراهيم، عدنان حليحل، خالد أحمد زعبي، توفيق أبو احمد، مصطفى اللداوي، عبيد زعبي، ، إضافة لمجموعة كبيرة من المحامين الذين عبروا بحضورهم وكلماتهم عن دعمهم للمحامي خالد زعبي ولقائمته، وكان الحضور الشبابي للمحامين والمحاميات أيضا دور بارز في هذا اللقاء النوعي.

الأفضل لجمهور المحامين
وقد افتتح المحامي رائد عمري، مرشح قائمة العدالة للنقابة القطرية الإجتماع مرحباً بالحضور، ودعا المحامي فرج سلمان ليكون أول المتحدثين فقال: "في لقاءاتي مع ممثلي القوائم الأخرى، طالبتهم بأن يذكروا تقصيراً واحداً في عمل قائمة معاً ورئيسها خالد حسني زعبي خلال الدورات السابقة لكنهم عجزوا عن ذلك وانا اعرف ان عجزهم هذا هو الحقيقة بعينها" واضاف مخاطبا الحضور "طريقكم هو الطريق الصحيح وبرنامجكم هو الأفضل لجمهور المحامين، وأدعو كل المحامين القدامى والشباب للتفكير بعقولهم لا بقلوبهم، والتصويت لصالح خالد حسني زعبي وقائمة معاً حتى تواصل المشاريع الكبيرة التي بدأتها في لواء الشمال بالنقابة".
ثم تقدم المحامي نبيل حنا ابراهيم وخاطب الحضور فقال: " ما عرفناه عن المحامي خالد حسني زعبي وكافة المشاركين في قائمة معا هو نظافة اليد والخدمة المتواصلة والتفاني بأداء المهمات خدمة لجمهور المحامين والمجتمع بشكل عام. كل محامي ذي ضمير وطني حي يجد أن الخيار الوحيد أمامه هو دعم قائمة معاً ورئيسها".

الخدمة والعمل المتواصل
كما تحدث المحامي توفيق أبو أحمد فقال: "أن تاريخ عمل المحامي خالد حسني زعبي وتجربته الطويلة المشرفة، ليست إلاّ شهادة عز وكرامة ليس لقائمة معاً لوحدها، بل لكل المحامين العرب في اللواء، نظافة اليد والتعالي عن كل المصالح الشخصية والفئوية هو ما عرفناه عن خالد حسني زعبي وأعضاء قائمة معاً".
أما المحامي مطانس الشاعر، المرشح في قائمة العدالة للنقابة القطرية فركز على دور المحامين الشباب، وقال نحن نفتخر بالفريق المشارك معنا بالقائمة لأننا لا نرى بالنقابة واللواء منصباً او تشريفاً، بل هو إطار لتمثيل المحامين أمام مؤسسات الدولة الأخرى، ولذلك فإن المرشح الأمثل هو من أثبت على مدار السنوات إلتزامه بالخدمة والعمل المتواصل".
كما تحدث في الإجتماع مجموعة من المحامين والمرشحين في القائمة كان بينهم المحامي رائد عمري، فهيم داوود، محمد نعامنة، المحامية سحر صادر، عماد خمايسة، سليم خميس وغيرهم. تحدثوا عن قائمة الإنجازات والتحديات المستقبلية، اضافة لاستعراض برامج العمل التي ستحملها القائمة في لواء الشمال خاصة بما يتعلق بالمحامين الشباب ودعوا المحامين في اللواء لدعم "قائمة معاً" من أجل إستمرار مسيرة العمل.

علاقة الزمالة والإحترام
وكانت الكلمة الأخيرة للمحامي خالد حسني زعبي الذي قال: "لن أتحدث عن الإنجازات لأنكم ترونها بأم أعينكم على الأرض، ولكني أحيي هذا الحضور الذي هو شهادة شرف وتقدير لنا، ولكل من ساهم في عملنا لتأسيس اللواء وبناء مؤسساته وبرامجه، خاصة وأن الحضور يشمل قدامى المحامين والرعيل الأول الذي عايش هذه المسيرة، وعمل معنا وساهم في مسيرة البناء والخدمة". كما أشار الزعبي مخاطباً المحامين الشباب مشيراً الى علاقة الزمالة والإحترام التي سادت العلاقات بين المحامين العرب منذ عقود، داعياً للحفاظ على هذه العلاقة وتطويرها من أجل دوام التعاضد والمساعدة، إضافة للمساهمة بالعمل التطوعي. وأضاف الزعبي "أن هذا اللقاء يشكل ترجمة لشعارنا "رؤيا ومصداقية"، فالشباب المحامون والمحاميات يشكلون أمل المستقبل .. والمخضرمون بتجربتهم المثبته هم المصداقية المؤسسة على التجربة والخبرة، تماماً كما هو الحال في قائمة مرشحينا التي تجمع بين المجموعتين على أساس برنامج عمل واقعي يتأسس على خدمة المحامين في اللواء ويحسن تمثيلهم.
وقد انتهى الاجتماع باجواء متفائلة بتحقيق النصر بالانتخابات للنقابة القادمة ودعوة كافة المحامين المخضرمين والشباب للمشاركة الفاعلة بصنع هذا الانتصار.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248360.20
BTC
0.51
CNY